لطيفة تستعد لطرح اغنية إهداءً للمنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم


انتهت الفنانة التونسية لطيفة مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة إهداء منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام.

وصورت لطيفة الكليب على مدار ثلاثة أيام فى إمارة دبي، الأسبوع الماضي وبعدها سافرت على السعودية لإحياء حفلها المنتظر هناك مساء اليوم.

وتستعد المطربة التونسية لطيفة لتسجيل مينى ألبوم باللهجة اللبنانية ويضم ٤ أغنيات متنوعة ما بين الدراما والمقسوم. وتتعاون لطيفة في هذا الألبوم مع الموسيقار الكبير زياد الرحباني حيث انتهت بالفعل من اختيار كلمات بعض الأغنيات، وتستعد لتسجيل هذه الأغنيات خلال شهر على الأكثر من الآن.

واحيت النجمة التونسية لطيفة مساء السبت حفلا غنائيا على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة بالرياض، ويحمل الحفل عنوان الليلة التونسية ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022، وشاركها الحقل النجم صابر الرباعي والفنانة ألفت بن رمضان.

 وقدمت لطيفة مجموعة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة ، وأبرزها أغاني ألبومها الأخير “لطيفة 2022” ومنها “هنعيشها مره واحدة” و “طار طار” و “حبيبو” و أعطني دم” و “أحسن أحسن” ، خاصة أن الألبوم حقق نجاح كبير وتجاوزت نسبة مشاهدته عبر المنصات المختلفة 50 مليون مشاهدة واستماع.

 الجدير بالذكر أن لطيفة أحيت مؤخرا حفل ملتقى أولادنا بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت أغنية مع مجموعة من ذوي الهمم، ولاقت الحفلة نجاح كبير.