بريانكا شوبرا بأحدث ظهور مع ابنتها مالتي ماري في نيويورك


تستمتع نجمة بوليوود “بريانكا شوبرا” بوجودها في مدينة نيويورك . وفي احدث ظهور اصطحبت “شوبرا” ابنتها “مالتي ماري” معها للمرة الأولى الى نيويورك.

في أحدث مشاركاتها، نشرت الممثلة، البالغة من العمر 40 عاماً، آخر تحديثاً من رحلتها إلى مدينة نيويورك مع ابنتها “مالتي”، والتي وثقتها على حسابها الخاص بإنستغرام.
في أحدث صورة شاركتها عبر قصص إنستغرام، كانت “شوبرا” ترتدي فستاناً أنيقاً ومريحاً مع حذاء كعب عالٍ وشعرها لأسفل وهي تجرّ عربة “مالتي”، بينما يمكن رؤية أقدام “مالتي” الصغيرة الرائعة وهي تطل من عربة الأطفال المغطاة جزئياً بشبكة. وعلقت “شوبرا جوناس” على الصورة الجميلة: “فتاتان فقط تسيران في الشارع الخامس”.

وصلت “بريانكا شوبرا” إلى نيويورك لحضور مؤتمر أهداف التنمية المستدامة (SDG) في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث تبدأ الأمم المتحدة أسبوع الأمم المتحدة رفيع المستوى. في 19 سبتمبر، أثارت “بريانكا” إعجاب العالم بخطابها التمكيني حول حقوق الطفل في الجمعية العامة للأمم المتحدة. ناقشت في خطاب شاركته الأمم المتحدة عبر يوتيوب يوم الاثنين، بعض أهم القضايا في العالم، بما في ذلك تغير المناخ، خلال ظهورها في الجلسة الافتتاحية لأهداف التنمية المستدامة لعام 2022.
أصبحت “بريانكا” سفيرة اليونيسف العالمية للنوايا الحسنة في عام 2016 وارتبطت بالمنظمة منذ ما يقرب من عقد ونصف.