نتفليكس تطرح برومو الجزء الثاني لفيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery


كشفت منصة نتفليكس عن برومو لـ الجزء الثاني لفيلم الممثل العالمي دانيال كريج الجديد، الذي سيطرح تحت اسم Glass Onion: A Knives Out Mystery، ودار الفيديو في إطار تشويق وإثارة ودراما والمقرر طرحه في 23 ديسمبر المقبل.

أكد الممثل العالمي دانيال كريج، أنه من المتوقع طرح الفيلم الجديد المنتظر Knives Out 2 على منصة نتفليكس يوم 23 ديسبمر .

يشارك في العمل بجانب الممثل دانيال كريج الممثلة مادلين كلاين، جيسيكا هنويك والممثل إيثان هوك والممثلة جانيل موناي و الممثلة كيت هدسون و الممثل إدوارد نورتون،والفيلم من إخراج ريان جونسون.

و يدور الفيلم حول الملياردير التكنولوجي مايلز برون (إدوارد نورتون) بعضًا من أقرب وأعز أصدقائه لقضاء إجازة في جزيرته اليونانية الخاصة، ولكن يموت شخصا ما و تبدأ التحقيقات والمؤامرات في الظهور ويعد فيلم ” Glass Onion: A Knives Out Mystery ” هو الجزء الثاني من فيلم ” Knives Out ” الذي تم انتاجه في عام 2019 و كان يشارك في هذا الجزء بجانب دانيال كريج الممثل كريس إيفانز.

وكان قد صرح الممثل العالمى دانيال كريج لـ موقع  Variety: “قمنا بتصوير الجزء الثانى من Knives Out  خلال 2021، في اليونان، ثم انتقلنا إلى الاستوديو في صربيا لاستكمال التصوير والآن العمل في مرحلة المونتاج، وبالتالي أعتقد أنه سيطرح في خريف هذا العام “.