أنغام تطرب جمهورها السعودي باحتفالات اليوم الوطني ال 92 وهكذا تألقت


أحيت المطربة المصرية الكبيرة أنغام، مساء أمس السبت، حفلا غنائيا في مدينة جدة، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 92، من تنظيم شركة بنش مارك وأكدت أنغام سعادتها بمشاركة حالة البهجة ورفع الأعلام بمناسبة اليوم الوطني قائلة: مشوفتش زي اليوم ده.

أنغام دخلت مسرح الحفل وسط استقبال أسطوري من جمهورها السعودي الذي رفع أعلام المملكة، واختارت المطربة المصرية فستانا باللون الأخضر لمواكبة الحدث، وعايدت الحضور بمناسبة اليوم الوطني وقالت “كل عام وأنتم بخير مبهورة باللي شفته في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من فتيات وشباب الوطن”.

وأدّت أنغام 26 أغنية لجمهورٍ لم يكف عن ترديد جميع أغنياتها، ونزولاً عند رغبة جمهور جدّة لم تتردد أنغام بإعادة جزء من أغنية “عرّفها بيا” بقيادة المايسترو هاني فرحات، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ثم اختتمت الحفل بأغنية “اكتبلك تعهد”.

وفي هذا الصدد علقت الاعلامية اللبنانية فاطمة داود رئيسة تحرير موقع بيروتكم عبر حسابها في تويتر :”اجمل ما بحفلات #انغام المايسترو اللي دقات قلبه بتمشي مع صوتها وعيونه عليها بكل نغمة وعربة؛ حفل #انغام_في_جدة كان اعادة اكتشافجواهر اغنياتها ..رهيبة جدا”.

وعلقت أنغام خلال حفلها في جدة على الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، قائلة: “كنت امبارح موجودة في الشارع، ووجدت البهجة والفرحة في كل مكان”.

وأضافت: “مشوفتش زي اليوم ده امبارح، وكانت لحظة سعيدة، مبسوطة إني عيشتها معاكم”.