رامي عياش يواصل دعم طلاب المدارس في جمعيته عياش الطفولة.. “خلّي سلاحهم العلم”


يواصل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش دعمه لطلاب المدارس مع جمعيته عياش الطفولة من شنط مدرسية وقرطاسية واستعان بهاشتاغ “خلي سلاحهم العلم”. وشارك عبر حساباته في السوشيال ميديا فيديو لجمعية عياش الطفولة اظهرت فيه تحضيرات الدفعة الثانية من الشنط المدرسية لطلاب جمعية عياش الطفولة.

ومنذ اسبوع، قام طلاب جمعية عياش الطفولة برئاسة البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وبعد أن اجتازوا عامهم الدراسي بنجاح، بالتبرع بحقائبهم المدرسية التي سبق وتسلموها من الجمعية الى طلاب آخرين، وقد علق البوب ستار على هذا الانجاز كاتباً عبر حسابه في تويتر :”هيدي أجمل تغريدة قريتها هالسنة بتمنى من كل اللي عم يقروها يعملوا متلها, تواصلوا معنا وبعتولنا كل الشنط اللي ما بتحتاجوها نحن منصلحها ومنعطيها للتلاميذ المحتاجة”.

وقد شرح حساب جمعية عياش الطفولة عبر تويتر :” حسّ المسؤولية ومساعدة الآخرين من أسمى الرسائل الانسانية. اليوم قام طلاب جمعية عياش الطفولة وبعد أن اجتازوا عامهم الدراسي بنجاح، بالتبرع بحقائبهم المدرسية التي سبق وتسلموها من الجمعية الى طلاب آخرين. وهكذا تكون جمعية #عياش_الطفولة قد نجحت في خلق روح المبادرة لدى طلابها”.

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج.


Beirutcom.net