نورهان تدلي برأيها في المشاهد الجريئة.. ودور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان عن المثلية


حلت الفنانة نورهان، ضيفة في برنامج “البخت” والذي يعرض على قناة الشمس، لتتحدث خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وأراءها حول دور الفنان خالد الصاوي في فيلم عمارة يعقوبيان، وسيتطرق الحوار للحديث عن كواليس مسلسل يوتيرن مع ريهام حجاج.

تحدثت الفنانة نورهان في برنامج البخت عن عدم أداءها لمشاهد جريئة في أعمالها، وأكدت أنها لا تمانع وجود مشاهد جريئة في العمل إذ كانت موظفة بطريقة صحيحة دراميًا، ولكنها لن تقدمها إطلاقًا لأنها غير معتادة عليها، لذلك يقوم بها أشخاص آخرين.

وعن انتشار المثلية بشكل كبير في حياتنا وفي الأفلام الأجنبية، تحدثت نورهان عن دور الفنان خالد الصاوي في فيلم “عمارة يعقوبيان” والتي جسد خلاله شخصية “حاتم” وهو مثلي الجنسية، وأعربت نورهان عن رأيها في هذا الدور بأنه كان غريبًا وقت عرض الفيلم بسبب عدم انتشار المثلية بشكل كبير، ولكنه سيوضع في ميزان حسنات خالد الصاوي.

وأضافت أن الفنان خالد الصاوي استطاع أن يوصل الهدف من هذه الشخصية وفقًا لتعريف أرسطو للدراما بأنها عمل يتم تقديمه للناس لتثير التعاطف مع الشخصية، وهذا مانجح فيه خالد الصاوي ووصل رسالة للجمهور بأن غضب ربنا والعصيان على مشيئته سيؤدي إلى الموت لأنها العدالة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نورهان كان مشاركتها في موسم رمضان الماضي 2022 في مسلسل “يوتيرن”.