حقيقة خلاف باسم سمرة ومحمد فراج في مسلسل “بطن الحوت” لرمضان 2023


يخوض الفنان محمد فراج، أحداث أعماله الفنية بعنون بطن الحوت، والذي بدأ التحضيرات الأولى له مؤخرًا.

وترددت بعض الأخبار بوجود خلاف بين الفنان باسم سمرة والفنان محمد فراج، بسبب ترتيب الأسماء على التتر في مسلسل بطن الحوت المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وانتشرت بعض الأنباء التي تفيد بأن الفنان باسم سمرة، قال لـ محمد فراج في كواليس العمل: أنت متعرفش يعني إيه تمثيل، وذلك بسبب تعطيل التصوير.

نفى مصدر من وكالة Ginger، وكيل أعمال الفنان محمد فراج، ما تردد عن واقعة مختلقة حول خلاف بينه وبين زميله الفنان باسم سمرة في كواليس تصوير مسلسل “بطن الحوت” المقرر عرضه في رمضان المقبل.

قال المصدر إن محمد فراج وقع عقود المشاركة في المسلسل قبل حوالي عام ونصف العام، فيما انضم باسم سمرة إلى فريق العمل قبل أيام، وبالتالي لم يحدث بينهما أي اجتماعات أو بروفات أو لقاءات، وهو ما يزيد الدهشة حول إطلاق هذه الشائعات.

وأضاف المصدر، أن الفنان باسم سمرة يحب أي ممثل كبير وأي ممثل عنده قدرة تمثيلية كبيرة، وأنه سعيد بفريق العمل لأنهم ممثلون جيدون في الأداء، قائلًا: البينة على من ادعى أي حد يقدر يسجل أي حاجة صوت أو صورة ويقول هي دي الخناقة.

ويتكون من 15 حلقة ويضم مسلسل بطن الحوت عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

ويعد مسلسل بطن الحوت أول بطولة مطلقة لمحمد فراج في الماراثون الرمضاني 2023، وذلك بعد نجاحه في مسلسل العائدون ولعبة نيوتن، وغيرهما من الأعمال.