كيم كارداشيان تلجأ لهؤلاء بعد كل انفصال عاطفي تمر به


خلال ظهورها الأخير في برنامج The Late Late Show مع James Corden ، تحدثت كيم كارداشيان مؤسسة SKKN عن حياتها التي يرجع تاريخها لأول مرة منذ انفصالها عن Pete Davidson.

أكدت كارداشيان أنها “عزباء سعيدة” وقالت إنها على الرغم من أنها لا تبحث عن علاقة في الوقت الحالي ، إلا أنها تعلم أن عليها تغيير طريقة بحثها عن الاهتمامات الرومانسية ، لأنه من الواضح أنها لم تسر في طريقها.

وقالت: “لم أفكر في الأمر حقًا ، لأنني لا أبحث. أريد فقط أن أرتاح لدقيقة. أعتقد أنني بحاجة إلى بعض الوقت لنفسي والتركيز ، وإنهاء المدرسة “. “لكنني أعتقد أن طريقي التالي ، أشعر أنني يجب أن أفعل شيئًا ، مثل ، الذهاب إلى أماكن مختلفة.”

كان كل من كارداشيان ودافيدسون على علاقة قوية لمدة تسعة أشهر قبل أن يسافر الممثل الكوميدي إلى أستراليا لتصوير فيلمه ويزاردز! ، وهي المسافة الطويلة التي تسببت في فككت الاثنين.

ومع ذلك ، خلال العلاقة ، قالت المصادر إن نجم ساترداي نايت لايف السابق حصل على وشم متعدد وعلامة تجارية مخصصة لكارداشيان.

قبل علاقتها الرومانسية مع ديفيدسون ، كانت كارداشيان ، بالطبع ، متزوجة من كاني ويست ، التي تشارك معها أربعة أطفال: الشمال ، وسانت ، وشيكاغو ، ومزمور ويست.

أخبرت نجمة الواقع كوردن أنها عندما تكون مستعدة للمواعدة مرة أخرى قريبًا بعد كل انفصال ، فقد ينتهي بها الأمر بالذهاب إلى “مستشفى ومقابلة طبيب” أو “مكتب محاماة”.

وقالت عن توقعاتها التالية: “أعتقد أنه سيكون ، مثل ، عالمة ، وعالمة أعصاب ، وكيمياء حيوية ، وطبيبة ، ومحامية ، ربما هذا ما أتخيله”.