فريدة سيف النصر ترد على منتقدي مشاركتها بمسلسل محمد رمضان وتدافع عنه


دافعت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن مواطنها النجم محمد رمضان وذلك بعد انضمامها لفريق عمل مسلسله الجديد “جعفر العمدة”.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها في فيسبوك: “الناس الحلوة نفسياً تقول لي مبروك وده اللي أنا مستنياه منكم.. لكن السب والقرف ده لا هيزوده ولا ينقصه راجل بيسافر العالم كله بشغله.. وجمهوره هو اللي سانده مش الميت شخص اللي ورانا تهزيق في كل حتة”.

وأضافت: “ما كفاية بقى هنا تباركولي على رزقي ودور جديد عليّا.. عايزين تسبّوه على صفحته وهو أرقى من إنه يرد كفاية.. حبابيه أكتر بكتير ربنا يهديكم”.

فريدة سيف النصر كانت قد أعلنت مؤخراً، انضمامها لمسلسل “العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن ينافس في ماراثون رمضان 2023.

ونشرت فريدة سيف النصر صورة لسيناريو المسلسل وعلقت عليه قائلة: “ما شاء الله ولا قوة إلا بالله.. حقيقي ورق حلو أوي وكل الشخصيات تحف فنية”.

وأكملت حديثها مادحة الفنان محمد رمضان: “ودليل على عدم أنانية البطل النجم.. وللكاتب على فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات التي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه”.

وأضافت: “بالنجاح للجميع يا رب.. الميجا ستار محمد رمضان.. المخرج المبدع الموهوب محمد سامي.. سعيدة بيكم جدا.. والإنتاج المحترم.. ألف مليار مبروك علينا جميعا.. وتوكلنا على الله.. فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم”.

وفي وقت سابق، هاجمت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، ما وصفتها بـ”الكتائب الإلكترونية المستأجرة لمهاجمة الفنان محمد رمضان واتهامه بالشذوذ الجنسي”.