هيفا وهبي تبكي في حفل زفاف شقيقتها هناء.. وهكذا هنأتها


وجهت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، رسالة عاطفِية لشقيقتها هناء التي احتفلت بزفافها من إيدي بارودي ليلة الخميس 8 سبتمبر، أكدت فِيْها أنه رغم حزنها على انفصالها إلا أنها فِيْ نفس الوقت مطمئنة لأن زوجها. هُو “رجل محترم”.

شاركت هِيْفاء متابعيها عبر حسابها على تطبيق انستغرام، مجموعة من الصور وبعض الفِيْديوهات القصيرة لشقيقتها وصديقها من حفل زفافهما الذي أقيم فِيْ جزيرة ليماسول فِيْ قبرص، وسمع صوتها وهُو يبكي فِيْ. واحد. من مقاطع الفِيْديو.

وأرفقت “ديفا” مع الصور والفِيْديوهات التي نشرتها، رسالة قالت فِيْها: “من وقت ما وعينا عالدنيا ونحنا سوا, اخوات ورفقة وسند لبعضنا ، هلأ انت احلا عروس بفستانك الابيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه،بتمنالك ياه سندك وامانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشي معه احلا سنين ..

بيعز عليي فراقك يا هانو 💔 بس قلبي مطمن انك مع Eddy رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي انشالله بتتهنوا بحياتكم سوا🙏
الف مبروك Eddy&Hana💖
رح نشتاقلك كتير”.

وحظيت مشاركة هِيْفاء بتفاعل كبير من متابعيها الذين أشادوا بالعلاقة مع أخواتها، خاصة مع العشيقة التي أطلقت عليها اسم “هانو”، حيث وصلت فِيْ التعليقات “أجمل أخت فِيْ العالم”، “حبيبي، من تحب أختها وتتمنى لها السعادة “أحب علاقتها بأختها”.

كَمْا نشر صورة فردية أخرى لشقيقته، بفستان زفافها الأبيض، وهِيْ تحمل باقة من الورود البيضاء، وعلق عليها “عروستنا الرائعة هانو”.