نجوى كرم متألقة بأحدث جلسة تصوير.. و”ملعون ابو العشق” يحقق رقماً قياسياً باجتياز ال 211 مليون


اجتاز فيديو كليب شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم والذي يحمل عنوان “ملعون ابو العشق” رقماً قياسياً باجتيازه المليون رقم 211 واكثر من 300 الف بنسبة عدد المشاهدات، والذي طرحته عبر قناة روتانا عام 2019 والاغنية من كلمات : عامر لاوند , ألحان وتوزيع : علي حسون.

وفي سياق اخر خطفت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الانظار بأحدث جلسة تصوير وشاركت صورتين مع جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا من الجلسة متألقة بتايور باللون الفوشيا وقميص باللونين الاورانج والفوشيا والابيض ونالت اعجاب جمهورها بأكثر من 18.563 الف اعجاب هذا فقط على انستغرام وعلى تويتر اكثر من 880 اعجاب واكثر من 500 تعليق و266 تفاعل ومشاركة.

وكانت طرحت اغنية ساعة بيضا على طريفة اللايركس عبر قناة روتانا واقتربت لتحقيق المليون الثامن .

جدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم، طرحت  أغنيتها الجديدة “ساعة بيضا” عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات يوتيوب يوم 30 يوليو الماضي، حيث حققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة، بعد طرحها عبر يوتيوب.

أغنية “ساعة بيضا” كلمات: أميل فهد، ألحان: جورج مرديروسيان، توزيع: روبير أسعد.

يذكر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كانت قد طرحت أغنية “ساحر قلوب” والتي اجتازت المليون الرابع واكثر من 184 الف بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلمات عامر لوند، وألحان علي حسون، وتوزيع داني حلو.