براد بيت يخسر أصدقائه بسبب أنجلينا جولي


تصدرت المعركة القانونية التي خاضها براد بيت وأنجيلينا جولي عناوين الصحف على مدار الوقت ، بما في ذلك أحدث الاكتشافات المزعجة في وثائق مكتب التحقيقات الفيدرالي التي تركت الإنترنت في حالة صدمة.

بينما رفعت الزوجة السابقة لممثل Fury دعوى قضائية ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي في أبريل وأيضًا ضد زوجها السابق المزعوم إساءة معاملته ، مع إضافة صور إضافية تظهر كدماتها.

لقد أثر هذا على بيت حيث بدأ يفقد أصدقاء في هوليوود ، وفقًا لتقرير National Enquirer في أحدث إصدار ، وكشف مصدر أن الناس في هوليوود اعتقدوا في البداية أن ممثلة Eternals ، البالغة من العمر 47 عامًا ، هي المسؤولة عن الخلاف مع بيت.

ومع ذلك ، يُزعم أن الصور المزعجة لـ Jolie مع كدمات وعلامات جعلتهم يفكرون مرتين في نجم Fight Club.

كشف أحد المطلعين ، “الكثير من الناس ينظرون إلى براد الآن ويتساءلون ما إذا كان ليس الرجل السيئ في كل هذا بعد كل هذا.”

انفصل النجم العالمي “براد بيت” عن زوجته النجمة العالمية “انجلينا جولي” بعد مشاكل عائلية حدثت بينهما خلال عام 2016 أثناء رحلتهما من فرنسا إلى لوس أنجلوس.

وكشفت تقارير صادرة من مكتب التحقيقات الفيدرالي تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين النجمة العالمية “انجلينا جولي” وطليقها خلال عام 2016 على متن طائرتهما الخاصة.

وأكّدت أنجلينا جولي بأن بيت كان مدمن للكحول وحاول الاعتداء عليها جسدياً ولفظياً أمام أطفالها الذين كانوا في مرحلة الطفولة في ذلك الوقت.

وتم تسريب العديد من الصور والتسجيلات الصوتية التي حدثت خلال معركتهما على متن الطائرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث صدمت الكثير في الوسط الهوليوودي.

وأحدثت هذه التسجيلات الصادمة تأثير كبير على حياة النجم العالمي  حيث انفصلت عنه زوجته أنجلينا جولي وحصلت على حضانة أطفالها، بالإضافة الى أن بيت بدأ بخسارة أصدقائه في هوليوود بسببها.