جينيفر لورانس تكشف اسم مولودها وتتحدث عن آراء عائلتها السياسية


ظهرت النجمة العالمية جينيفر لورانس على غلاف عدد أكتوبر 2022 من مجلة فوج، وهذه هي إحدى المقابلات الأولى التي تجريها الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، منذ أن أنجبت طفلها في فبراير 2022، وهذا هو الطفل الأول لجنيفر وزوجها كوك ماروني.

تحدثت في مقابلتها عن السياسة وآراء عائلتها السياسية وعن كونها أما أيضا وغير ذلك، وعن اسم ابنها ومن أين جاء الاسم وعن جنسه والذي كشفت عنه لأول مرة، قالت “هو صبى لقد سميته ساي، على اسم الرسام الأمريكي في فترة ما بعد الحرب ساي تومبلي، وهو أحد الفنانين المفضلين لدي ماروني”.

وعن الوقوع في حب الأمومة: قالت جينيفر “في صباح اليوم التالي للولادة ، شعرت أن حياتي كلها قد بدأت من جديد والآن هو اليوم الأول من حياتي.. كما أنني وقعت في حب جميع الأطفال في كل مكان.. ولا أستطيع ان أسمع طفلًا يبكي”.

وفيما يتعلق بآراء عائلتها السياسية وأهمية أن تكون سياسيًا، قالت جينيفر لورانس “لقد عملت بجد في السنوات الخمس الماضية لأسامح والدي وعائلتي وأحاول أن أفهم الأمر حياتهم مختلفة لقد حاولت تجاوزها ولا يمكننى فعل ذلك.. أنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.. عليك أن تكون سياسيًا.. إنه أمر مريع للغاية.. فالسياسة تقتل الناس”.

وحول وجود آراء سياسية خاصة بها تختلف عن الأسرة، قالت لورانس: “إنه يكسر قلبي لأن أمريكا كان لديها الاختيار بين امرأة وعبوة من المايونيز.. لا أريد التقليل من شأن عائلتي، لكنني أعلم أن الكثير من الناس في وضع مماثل مع أسرهم، وهو كيف يمكنك تربية ابنة منذ الولادة وتعتقد أنها لا تستحق المساواة؟ كيف؟”.