محمد رمضان يعلن اكتمال كتابة حلقات مسلسله “العمدة” لرمضان 2023 ويجتاز ال 25 مليون في “تنطيط”


أعلن الفنان محمد رمضان انتهاء المخرج والمؤلف محمد سامي من كتابة جميع حلقات مسلسل العمدة.

ويستعد النجم محمد رمضان لبدء تصوير أول مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد «العمدة» في شهر أكتوبر المقبل، حيث من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو له من منزله وهو يقرأ سيناريو المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك وعلق، قائلا: تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل العمدة.. ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه، ورمضان هيجمعنا بالعمدة، من تأليف وإخراج محمد سامي ومن إنتاج محمد السعدي.

ويعقد محمد رمضان جلسات عمل مكثفة بمؤلف ومخرج العمل محمد سامي، للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل، وترشيح الأبطال، خاصة وأن البطولة النسائية للمسلسل تعتمد على أكثر من بطلة من نجمات الصف الأول، حيث تجرى حاليا المفاضلة بين أكثر من فنانة للانضمام للعمل بشكل رسمي.

والمسلسل تدور أحداثه حول ظاهرة تعدد الزوجات، حيث يلعب محمد رمضان دور عمدة لإحدى القرى، ويتزوج أكثر من مرة، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي.

ومن ناحية ثانية يصور محمد رمضان فيلم عالزيرو من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد جمال العدل، وإنتاج أحمد العدل، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وتواصل شركة الإنتاج التعاقد مع باقي أبطال العمل.

وكان قد عرض للنجم محمد رمضان ، مسلسل المشوار، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث حقق نجاحا كبيرا، وشارك به عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني،  عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، سامي مغاوري، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين. 

كما طرح محمد رمضان عدد كبير من الأغاني خلال الفترة الماضية، كان آخرهم أغنية تنطيط والتي تخطت حاجز الـ 25 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.