حقيقة وفاة سوسن بدر بفيروس كورونا.. شاهد برومو «الدعوة عامة»


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول وفاة سوسن بدر بكورونا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هناك المصادر المقربة من الفنانة التي نفت الشائعات وأنها بصحة مستقرة.

كما أن الفنانة الكبيرة سوسن بدر لم تصب بكورونا من الأساس خلال الفترة الماضية، وأنها الآن تتمتع بصحة جيدة وتعيش حالة من السعادة بعد نجاح فيلمها الأخير «الدعوة عامة».

حالة واسعة من الإعجاب سيطرت على الجمهور، بعدما قامت الشركة المنتجة لفيلم الدعوة عامة الذي يعد من بطولة الفنانة سوسن بدر والفنان محمد عبد الرحمن، بطرح الإعلان التشويقي الرسمي للفيلم، المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 17 أغسطس الجاري، وهو من إخراج وائل فرج.

ونشرت الشركة المنتجة البرومو الرسمي، للفيلم عبر حسابهم الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من إنتاج طاهر ميديا برودكشن – يوسف طاهر، وكشف البرومو عن شخصيات المشاركة في هذا العمل الفني وهما الفنانة سوسن بدر، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، أسماء أبو اليزيد، وأحمد الفيشاوي.

وولدت الفنانة سوسن بدر في نوفمبر 1957 وهي ابنة الممثلة آمال سالم، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية المتميزة والتي لاقت صدى واسع لدى الجماهير.

من أهم أعمالها الفنية أفلام شمس الزناتي وسلام ياصاحبي بالإضافة لمسلسلات عايزة أتجوز وأبو العروسة وغيرها من الأعمال الفنية المتميزة.