ليوناردو دي كابريو يتعرض لسخرية بسبب انفصاله عن كاميلا موروني


حملة سخرية واسعة تعرض لها النجم العالمي، ليوناردو دي كابريو، على السوشال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد تكهن الجمهور أن علاقته بحبيبته، كاميلا موروني، انتهت مع بلوغها سن الـ 25.

وكان مصدر مقرب من دي كابريو، البالغ من العمر 47 عاما، قد كشف لصحيفة ”ذا صن“ عن انفصال صديقه بهدوء عن حبيبته الحسناء، البالغة من العمر 25 عاما، في بدايات فصل الصيف الحالي، دون أن يعلم حينها أحد أي شيء عن ذلك الأمر وكواليس ما دار بينهما وأدى لقرار الانفصال.

وجاء هذا الانفصال ليرسخ الفكرة المأخوذة عن النجم الهوليوودي الوسيم، وهي المتعلقة بأنه لا يواعد أي فتاة يزيد سنها على الـ 25، وهو ما لاحظه الجمهور في مجمل علاقاته السابقة، لدرجة أن كثيرين تكهنوا تكراره الأمر ذاته مع صديقته، كاميلا، التي يواعدها منذ ما يقرب الـ 5 أعوام.

وتعرض دي كابريو لحملة سخرية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد تسريب خبر انفصاله عن كاميلا لوسائل الإعلام، فكتب أحد المتابعين على تويتر ”هناك 3 أشياء مؤكدة في الحياة: الموت، الضرائب وانفصال دي كابريو عن صديقته قبل أن يكتمل لديها نمو قشرة الفص الجبهي“.

وعلق آخر بقوله ”عسانا أن نكون جميعا بنفس هذا النسق الذي يتبعه ليوناردو دي كابريو، لكن مع أشياء أقل إزعاجا“. ومازح مستخدم ثالث في الإطار نفسه بقوله ”ليونارد دي كابريو يواعد بالفعل كل من هن دون ال 25 عاما لعمل دعاية عن تغير المناخ لهؤلاء اللواتي سيتأثرن بذلك بالغ الأثر“.

وقال مستخدم آخر ”لا توجد ظاهرة على هذا الكوكب أكثر موثوقية من انفصال ليوناردو دي كابريو عن الفتيات الذي يواعدهن قبل سن الـ 25، والإحصائيات الدالة على ذلك هي إحصائيات خاطفة للأنفاس بالفعل“. وذهب آخرون إلى المزاح بشأن سن الفتاة التي سيواعدها دي كابريو المرة المقبلة، حيث علق أحدهم بقوله: ”الفتاة التي سينهي دي كابريو علاقته بها وهو بسن الـ 72 وُلِدَت اليوم“، وأضاف آخر: ”فكرة أن يواعد ليوناردو دي كابريو فتاة من مواليد الألفية الجديدة هي فكرة مرعبة في الواقع“.

وتوالت التعليقات الساخرة من جانب المتابعين على تويتر وباقي منصات التواصل الاجتماعي، مستغلين روح الدعابة التي تعامل بها أغلب الجمهور مع فكرة تعمد دي كابريو الانفصال عن حبيباته قبل سن الـ 25، حيث عجت كل هذه المنصات بعديد التعليقات التي حولت الممثل الشاب لأضحوكة.