مقابلة عفوية مع رامي عياش وسيرين عبد النور.. “من يحب الثاني اكثر؟” ويكشفان التفاصيل خلال تصوير “العين بالعين” المتصدر الترند وقائمة الاعلى مشاهدة


خلال مقابلة مع كل من البوب ستار رامي عياش والفنانة سيرين عبد النور مع تلفزيون دبي من خلال برنامج ذا انسايدر بالعربي، فقد طرح عدد من الاسئلة عليهما خلال كواليس تصوير مسلسلهما الذين يتشاركان البطولة فيه ويحمل عنوان “العين بالعين” انتاج شركة الصباح ويعرض على منصة شاهد من الاحد الى الثلاثاء منتصف الليل.

وبأول سؤال طرح “من الذي يتأخر على التصوير منهما؟” فأجابا سوياً “ما حدا”.. ليرد البوب ستار قائلاً:” ولا مرة جئت الى موقع التصوير ولم اجد سيرين وهي ايضاً لم تأت الى الموقع ولم تجدني”.

وبسؤال اخر خلال المقابلة “من يعيد تصوير مشاهده؟”، فأجابت سيرين بأن في الاعادة افادة مش غلط، ليؤكد عليها البوب ستار 100 بالمئة.

وفي سؤال عفوي ، “من يَُضيع وقت اكثر بينهما خلال التصوير”؟.. فأجاب رامي عياش انه هو قائلاً :”انا اكثر التهي لاني اريد ان اسلم على الكل وان اعطي اهتمام للكل”، لترد سيرين عن ما اذا كانت مستعجلة دائماً قائلة :”انا ام عجقة” واردفت ايضاً انها عصبية وبررت قائلة:” انه عندما يكون هناك ضجة كبيرة خلال التصوير وانا بكون مركزة بشكل كبير فأصرح ليهدأوا بطريقة عصبية”.

و”من منهما يضحك اكثر خلال التصوير”، ليجيب البوب ستار انه هو اكثر شخص يضحك وترد سيرين عنه انه يمتلك نكات جاهزة في عز المواقف الجدية وانه “مهضوم كثيراً”.

وبالسؤال الاخير “من يحب الثاني اكثر بينهما خلال التصوير وخارجه؟”، فأجابا سوياً انهما يحبان بعضهما اكثر وقالت سيرين لنسجل اغنية “بحبك اكتر وانا اكتر” وواصلت سيرين :” انا محبتي لرامي من زمان وعندما تكون المحبة من زمن فمع الوقت تزيد اكثر.

وقال البوب ستار :” نحن من زمان نحب ان نجتمع ان كان في التمثيل او في الاغاني والان اجتمعنا بالتمثيل وانا اتمنى ان نعمل على اغنية سوياً بالقريب العاجل

ويتلقى كل من سيرين عبد النور ورامي عياش الكثير من الاشادات الواسعة على ادائهما في مسلسل العين بالعين ويتفاعل الجمهور على تويتر بكل مشهد من المسلسل كما يتصدران الترند بوسوم اسميهما ووسم المسلسل “العين بالعين” وايضاً على منصة شاهد بالمركز الاول في لبنان والدول العربية والقائمة الاكثر مشاهدة في دول اروبية وكندا.

وكان قد رد البوب ستار رامي عياش على سؤال الفنانة سيرين عبد النور عبر تويتر بشأن هذه المقابلة العفوية والتي وجهته للجمهور ايضاً معلقاً:” بطلتنا الذهبية اللي بفتخر فيها . مين ما بحبك؟

كما وعلق البوب ستار رامي عياش ايضاً على فكرة الاغنية الجديدة بينه وبين الفنانة سيرين عبد النور كاتباً:” يلا بلشت تطلع معنا”.

المسلسل  اخراج رندة علم، تأليف وسيناريو وحوار سلام كسيري وانتاج سيدرز ارت لصاحبها المنتج صادق الصباح.