شاهد بالفيديو- كواليس تحضيرات وتجهيزات مسلسل نادين نجيم “صالون زهرة 2”


تستمر شركة الصباح سيدارز ارت بالتجهيزات والتحضيرات لديكورات مسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي يحمل عنوان “صالون زهرة” بجزئه الثاني.

وتواصل النجمة تشويق الجمهور ايضاً على خاصية الانستاستوري في حسابها على انستغرام لبدء التصوير ويتفاعل الجمهور بكل تعليق او اطلالة لها بشكل كثيف لتتصدر الترند على السوشيال ميديا.

المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة «الصباح إخوان» وسيعرض عبر منصة «شاهد» في الأشهر المقبلة وهو من كتابة كلوديا مرشليان واخراج جو بوعيد.

وكانت نادين قد كتبت تغريدة قبل بدء التصوير لصالون زهرة :” معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق و بخاف و بتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض او بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا ندين ما بدددديييييي”.

وكانت قد نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة تشويقية للجزء الثاني الجديد من مسلسلها صالون زهرة على طريقة كاريكاتيرية لها وذلك عبر خاصية الانستاستوري في حسابها على انستغرام ، وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس العمل، وتحمل معدات التجميل، وعلقت عليها بكلمة واحدة “In love”، لتشكل هذه الصورة إعلاناً رسمياً بقرب موعد عرض المسلسل الذي ينتظره الجمهور بشغف وحب كبيرين، بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً مبهراً.

يذكر أن الجزء الأول من العمل ضم نخبة كبيرة من الفنانين منهم “معتصم النهار، نادين نسيب نجيم، لين غرة، علي سكر، رشا بلال، زينة مكي” وغيرهم” إخراج “جو بوعيد”.