زينة: صالحت جمهوري بـ”الليلة واللي فيها”.. والحلقات القادمة “حمادة تاني”


وجهت النجمة زينة رسالة لجمهورها، بعد تفاعله الكبير مع الحلقتين الأولى والثانية من أحدث أعمالها، مسلسل “الليلة واللي فيها” الذي يعرض على منصة شاهد كل خميس منتصف الليل .

وقالت زينة في مداخلة مع برنامج “كلاكيت” المذاع عبر نجوم إف إم: “عايزة أقول للناس أنا بصالحكم بالعمل ده. أي حد عنده موهبة لو اشتغل مع منتج كبير وكاست ومخرج كبير، وورق عظيم، استحالة يكون عنده عذر. أنا جالي حاجة كويسة، والحمد لله كنت ذكية ومضيعتهاش”.

وبالرغم من البداية القوية لأحداث العمل، شوقت زينة متابعي مسلسل “الليلة واللي فيها” للحلقات القادمة قائلة : “إنتو لسه مشفتوش حاجة، اللي فات حمادة، واللي جاي حمادة تاني خالص”.

وأضافت أنها فوجئت بكم الضعوط الذي تتعرض له الشخصية التي تلعبها في المسلسل أثناء قراءة السيناريو، وسألت صناع العمل كيف لا تموت بعد كل ما مرت به، ولم تكن قادرة على التقاط أنفاسها من الأحداث.

وتابعت: أحب الاختيارات الجريئة في أدواري، وهذا الدور يختلف عن دوري في مسلسل “لأعلى سعر”، وأعتبره بداية جديدة لي.

وأكملت: المسلسل يناقش فكرة جديدة وجريئة لكن محترمة في نفس الوقت، وهو أقرب للفيلم السينمائي بالنسبة لي، خاصة وأنه مكون من 6 حلقات فقط، وكنت أتمنى أن يطول أكثر.

وردا على سؤال هل توقعت رد فعل الجمهور السريع؟ قالت : فاجأني تمتع الجمهور بالذوق العالي في الوطن العربي، والتقدير الذي يعبر عنه عندما نقدم له الفن المحترم، وانبهرت بالتعليقات مثل “المسلسل ده مصروف عليه”.

وأضافت : المخرج هاني خليفة كانت وجهة نظرة عدم الاستعانة بأي ممثل مثلت معه في السابق، بحيث لا يمكن توقع أي شيء.

ومسلسل “الليلة واللي فيها” بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، ويعرض عبر منصة شاهد VIP.