‎”ميريام فارس” أقوى حفل في موسم الجزرية.. وتُبهر الجماهير بلوحات استعراضية مُذهلة


‎أشعلت ملكة المسرح ميريام فارس مسرح محمد عبده في الرياض- المملكة العربية السعودية في حفل اختتام “gamers8” ضمن فعاليات موسم الجزرية بعدما نفذت جميع البطاقات فور الإعلان عن مشاركة ميريام، ما دفع المنظمين بتهنئة ميريام عند وصولها الى الرياض.

قدّمت ميريام في هذا الحفل الاستثنائي أكثر من لوحة استعراضية ابهرت فيها الحاضرين وتجاوبوا معها بشكل هستيري، من لحظة دخولها الى المسرح وحتى مغادرتها لم يتوقف الجمهور عن الصراخ والهتافات باسمها مما دفع ميريام الى التوقف عن الغناء والنزول بين الجمهور لإلقاء التحية عليهم عن قرب، مما زاد من حماس الجمهور أكثر فأكثر

وفت ميريام في وعدها وأطلقت تحدّي الرقص على أغنية “قضّيها انبساط”، وبسّطت خطوات الرقصة لتعلّمها للجمهور، فكان مشهد الجمهور وهو يؤدي الرقصة أكثر من رائع.

غنّت ميريام مجموعة من أغانيها المتنوّعة من لبناني وخليجي وعراق ومصري ومغربي، كما أهدت أغنية “دقوا الطبول” الى زوجها بمناسبة مرور ثمانية سنوات على زواجهما.

لم يتوقّف الجمهور من مطالبة ميريام بالبقاء على المسرح في ختام وصلتها مما دفعها لتأدية أغنيتين اضافيتين، وعند مغادرتها هنّأ منظمون الحفل ميريام شاكرين اياها على هذه الأمسية الرائعة مؤكدين أن هذا الحفل كان الأنجح على الإطلاق في موسم الجزرية.

اصداء الحفل كانت رائعة أدّت لميريام ان تصبح ترند في السعودية تحت #ميريامفارسفي_السعودية