القائمة الكاملة لمرشحي جوائز MTV Video Music Awards2022 قبل انطلاقه اليوم


ينطلق خلال الساعات القادمة مهرجان الموسيقى الأشهر MTV Video Music Awards، في مركز برودنشيال في نيوارك بولاية نيو جيرسي. وسيتم نقله عبر مختلف الوسائل الإعلامية الأمريكية مباشرة في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي على MTV مع البث المتزامن على The CW Network و BET و BET Her و CMT و Comedy Central و Logo و MTV2 و Nickelodeon و Paramount Network و Pop و TVLand و VH1.

تبدأ فعاليات المهرجان في تمام الـ 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وسيبدأ بث مراسم الاحتفال على قناة MTV في تمام الساعة الـ 6 مساءً.

سيقدم كل من Nicki Minaj و LL Cool J و Jack Harlow العرض. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تكريم Minaj بجائزة Video Vanguard بينما ستحصل Red Hot Chili Peppers على جائزة Global Icon.

من بين مقدمي عرض هذا العام أفريل لافين ، ودي جي خالد ، ولاتو ، وبيبي ريكسا ، وبيكي جي ، من بين آخرين. وفي الوقت نفسه ، سيقدم Conan Gray و Flo Milli و JID و Lauren Spencer-Smith عرضًا على مسرح Extended Play Stage.

وجاءت قائمة الترشيحات للفوز بجوائز عام 2022، كالآتي:”

هاري ستايلز ، دوجا كات يحصلان على 6 ترشيحات لكلًا منهما، أما وبيلي إيليش ودريك ودوا ليبا وإد شيران وتايلور سويفت وذا ويكند يشاركون بـ5 ترشيحات، وذلك وفقًا للتقرير الذي تم نشره عبر أحد المواقع الأمريكية.

وفي قائمة المرشحين للمرة الأولى، جاءت الأسماء كالآتي:

بيبي كيم، كاسي موسجريفز، جايل، مانسكين، أنيتا، بيكي جي، دوف كاميرون، كارول جي، إتزي، جي آي دي، موني لونج، تيمز، ويت ليج.

أما المغنية العالمية نيكي ميناج ستحصل على أحد الجوائز الهامة في المهرجان وهي Michael Jackson Video Vanguard.

سيتم تكريم فريق Red Hot Chili Peppers، المكون من المغني أنتوني كيديس والعازف Flea وعازف الطبول تشاد سميث وعازف الجيتار جون فروشيانتي، بجائزة الأيقونة العالمية.