هاني شاكر يستعد لاحياء حفل غنائي بدار الاوبرا في سوريا.. ويوجه رسالة


أعلنت دار الأوبرا السورية بشكل رسمي عن أمسية موسيقية غنائية يحييها امير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر والفرقة الوطنية السورية للموسيقى العربية وذلك في 15 أيلول المقبل.

وكان نقيب الفنانين السوريين محسن غازي قد صرح قائلاً: تواصلت مع الفنان الكبير هاني شاكر ودعوته إلى زيارة سوريا وعبّر بكثير من الحب عن رأيه ومحبته لسورية.

كما شارك امير الغناء العربي هاني شاكر جمهوره في فيديو نشره عبر حسابه في انستغرام قال فيه :”بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة يسعدني ألبي الدعوة الكريمة لوزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين والجالية السورية الموجودة بمصر، يوم 15-9 بأوبرا دمش، متتصوروش أنا سعيد قد إيه بهذه الدعوة والحفلة وسعيد أني هتواجد مع الشعب السوري بعد طول غياب”.

وأضاف شاكر: «وسعيد أني هقدم رسالة حب للشعب السوري، كلي اشتياق أني التقي الجمهور السوري ويا رب أقدر أرتب أكتر من حدث في هذه الزيارة الفنية ورسالة حب من الشعب المصري للشعب السوري».  

وعلق هاني شاكر على الفيديو قائلا: «جمهوري الحبيب في سوريا نلتقي يوم 15/9 في دار أوبرا دمشق».

وكان قد أحيا النجم هاني شاكر حفلا غنائيا في مهرجان القلعة للموسيقى والغناء والذي رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه، منها (مش بعتب عليك وأنا قلبى ليك وحبك ليا وغلطة وندمان عليها ويا ريتنى ووعد منى ومشتريكي ونسيانك صعب أكيد ولو بتحب حقيقى ولسه بتسألي) واختتم حفله بأغنية علي الضحكاية.

وقدم النجم هاني شاكر خلال حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء أغنية “جانا الهوا” للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل كبير وهتاف من جمهوره الذي رفع شعار كامل العدد .