راغب علامة يواصل الرد للمسيئين: “ايها الحاقد لن تسبب سوى إزعاج نفسك”


واصل السوبر ستار الفنان اللبناني، راغب علامة الرد على المسيئين ونشر امس عبر حسابه في تويتر مقطع فيديو لاحدى معجباته كانت تصلي في حرم مكة المكرمة وتدعو للفنان، وعلق على الفيديو كاتباً وموجهاً كلامه للمسيئين والحاقدين مع شكره لها:” طالما إن الله عز وجل معانا ويرسل محبته من خلال الناس الطاهرين الطيبين ايها الحاقد لن تسبب سوى إزعاج نفسك وقلقها وإرهاقها بحسد الآخرين والغيرة منهم. شكرا لك عزيزة روحي أسماء على العمرة. ربنا يردلك خيرها اضعاف وأضعاف وأضعاف خير وصحة ومحبة”.

واتخذ النحم اللبناني قراراً حاسماً بإغلاق حسابه على موقع “تويتر” أمام غير المتابعين، وحوّل صفحته من العام إلى الخاص، فبات لا يستطيع لأحد التعليق على تدويناته.

وكان قد اعاد نشر رسالته التي بثتها القناة، معلقا عليها بالقول: “الله سبحانه وتعالى ذم الظلم والظالمين في مواقع عدة في القرآن الكريم كقوله تعالى: ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون، إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار”.

وكان الفنان اللبناني قد غرّد قبل ذلك قائلاً: “اللهم أبعد عنا كل من يحمل لنا في نفسه الحسد والحقد والغيرة، واحفظنا يا الله من عيون تترقب حياتنا واكفنا شرها”.

وكان قد رد ، عبر قناة “الشرقية نيوز” رسالة للعراقيين، على خلفية الضجة الكبيرة إثر صوره مع عائلة السفير العراقي لدى الأردن، حيدر العذاري.

وقال علامة: “تربطني علاقة عائلية قديمة مع السفير العراقي في الأردن، خصوصا أنه سفير دولة مثل العراق، بلد الكرم والذوق والفن والمحبة والثقافة، وليس بلد التزمت والتعصب”.

وأضاف علامة :”إن كان للضجة التي أثيرت خلفيات أخرى، فلا دخل لنا فيها، أنا فنان والتقط الصور مع كل من يحبني”.

وفي رسالة ثانية رد فيه على التعليقات المسيئة، قائلا: “فليعودوا إلى ما قاله النبي محمد..إن أشر الناس منزلة يوم القيامة، من يتقيه الناس مخافة لسانه”.