شيرين عبد الوهاب تعلن عن نيتها باستكمال تعليمها.. وترد على حسام حبيب :” اللي أعرفه أن الأسد مراته بتأكله”


أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن نيتها استكمال تعليمها، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية منى الشاذلي أثناء استضافتها الشاعر أيمن بهجت قمر.

وكانت قناة cbc بدأت في الترويج لحلقة الشاعر أيمن بهجت قمر، والتي يحل فيها ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي للاحتفال بانتهاء دراسته، وقامت شيرين عبد الوهاب بعمل مداخلة هاتفية لتقديم التهنئة لصديقها أيمن بهجت قمر، وأكدت أنه شجعها لاستكمال تعليمها هي الأخرى، ما جعل منى الشاذلي ترد عليها بأن هذا الخبر هو خبر الموسم.

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحافية عن سعادتها البالغة، باستقبال جمهور تونس له خلال إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي، الذي شهد عودة قوية لجمهورها مرة أخرى.

وقالت شيرين: “سعيدة بردود فعل الجمهور على الحفل في قرطاج الدولي واستقبال شعب تونس ليا، وشفت حبهم وتشجيعهم ليا وأنا بغني”.

وعن سؤالها بشأن تصريح طليقها الفنان حسام حبيب الذي قاله عبر مقطع فيديو خاص نشره أحد أصدقائه على “إنستغرام”، وقال خلاله: “الأسد لما بيغيب الغابة بتسيب”، أجابت شيرين: “اللي أعرفه أن الأسد مراته بتأكله”.

في سياقٍ مختلف يذكر أن آخر حفلات الفنانة شيرين عبد الوهاب هو حفلها الأخير بمهرجان قرطاچ بتونس، حيث قدمت فيه باقة مميزة من ألمع أغانيها، وقامت بطلب طبيبها الدكتور نبيل عبد المقصود ليصعد على المسرح وقامت بشكره وتقبيل يده؛ وذلك نظرا لأنه أعادها للحياة مرة أخرى.