رد صادم من نادية الجندي عن المشاهد الحميمة بأفلامها


ردت الفنانة نادية الجندي؛ خلال برنامج تفاعلكم على قناة العربية، على سؤالها عن المشاهد الحميمة التي قدمتها في أعمالها ومهاجمة الجمهور لها.

وقالت نادية الجندي خلال حوارها، إن الجنس اتسخّر دراميًا لخدمة الموضوع والدور، وهو جزء من حياتنا وتقديم واقع، فعندما تقدم عملا فيه شخصية تحب أحد أو شخصية متزوجة هنا يوجد بناء العلاقة بين الطرفين.

وأضافت نادية الجندي: عمر أعمالي ما كان فيها جنس مبتذل في حياتي، هاتيلي عمل واحد قدمت فيه جنس مبتذل بيكون في مشاهد محدودة جدًا من خلال الدراما وسياق العمل وبقدمها بأسلوب غير مبتذل وبأسلوب في شياكة للناس، لكن الجنس المبتذل عشتن يعمل مشاهدات للعمل فعمري في حياتي ما قدمته، بالعكس أعمالي كلها هادفة وفيها رسايل، وبسبب ذلك هي مازال موجودة للوقت الحالي.

وقالت نادية الجندي عن سر جمالها ورشاقتها، إنها لم تجر اي عمليات تجميل، مشيرة إلى أن هناك 3 أسرار وراء جمالها الطبيعي الجذاب، « ايماني بالله، حبي لعملي، حب الجمهور».

وقالت نادية الجندي عن سر جمالها :” السهر ممنوع في حياتي ، كما أنني امارس رياضة الجري واتناول الأطعمة بكميات محدودة ولكني أرفض الريجيم وأميل بشكل أكبر لممارسة الرياضة ” .

ونفت نادية الجندي إجراء أي نوع من عمليات التجميل، وذلك بسؤالها عن إجراء فيلر الشفايف، قائلة «هاتوا صوري القديمه وقارنوا ده بده».

أكدت الفنانة نادية الجندي خلال استضافتها فى برنامج تفاعكلم عبر قناة العربية ، ان هناك جيوش الكترونية مدفوعة الاجر ورا نسب ابن الفنان عماد حمدي من زوجته الاولي انه ابنها .

واضافت نادية الجندي : ابني الحقيقة اسمه هشام وليس نادر كما يدعون ، فالأخير هو ابن عماد حمدي من زوجته الاولي .

واستكملت نادية الجندي حديثها قائلة : مينفعش ينسب ابن لي على غير الحقيقة ، فمن الممكن أن يغضب ابني من هذا الأمر ، ولكنه لا يهتم بذلك لانه يعلم ان هناك جيوش الكترونية مدفوعة الاجر تقوم بذلك .

يذكر ان اخر أعمال نادية الجندي كان مسلسها مع النجمة نبيلة عبيد في رمضان ماقبل الماضي .