رسائل الفنانين لـ شيرين عبد الوهاب في نجاح حفلها بمهرجان قرطاج.. وتبكي بعد رؤيتها الجمهور وتصرخ: وحشتوني


بكت النجمة شيرين عبد الوهاب لحظة رؤيتها الجمهور التونسى خلال حفلها في ختام مهرجان “قرطاج” الدولي، واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، السبت، وظهرت شيرين بإطلالة بفستان أسود مفتوح ووزن زائد، وصرخت شيرين بعلو صوتها “وحشتوني”.

وتلقت النجمة شيرين عبد الوهاب رسائل تهنئة على نجاح حلفها في مهرجان قرطاج الذي احيته مساء امس في تونس، وكتبت لها الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها في تويتر:”الف مبروك يا حبيبة قلبى نجاحك امبارح فى قرطاج عن جداره وكلنا بتعدى بصعوبات فى حياتنا ولكن انتى فنانه وانسانه قويه وجمهورك هو اكبر سند ليكى اعطيه اكثر واكثر واسعدينا دايما بفنك الجميل”.

وحرصت الإعلامية وفاء الكيلاني علي توجيه رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

ونشرت وفاء الكيلاني فيديو لـ شيرين عبد الوهاب عبر خاصية “الاستوري”، وعلقت عليه كاتبًا: “قد تمرض.. تتعثر.. لكن حين تطل بريقها يضئ السماء والأرض”.

دعمت النجمة فيفي عبده، النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس، ونشرت فيديو لشيرين عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الفيديو قائلة: “بسم الله ما شاء الله عليكى يا شيرين”.

وجهت الفنانة منى زكي، رسالة إلى الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر خاصية الاستوري على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستغرام.

ونشرت منى زكي فيديو من أحدث حفلات شيرين، وكتبت: “فنانة كبيرة اوي يارب دايما في مكانك الصح”.

وجهت الفنانة شيماء سيف رسالة إلي الفنانة شيرين، وذلك عبر فيديو لها نشرته عبر خاصية الاستوري علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت في الفيديو شيرين من أحدث حفلاتها وهي تداعب جمهورها، وكتبت شيماء سيف علي الفيديو :”قمر، بوس كتير وحضن كبير، بحبك”.

وكانت شيرين قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام” ظهرت خلالها بصحبة النجم التونسي صابر الرباعى وزوجته، والسفير المصري بتونس وزوجته، ونبيل عبد المقصود، وعلقت: “فخورة كل الفخر إنى هقابل الجمهور التونسي في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إنى قابلت النهاردة سيادة السفير المصرى في تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعي وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود”.