نتفليكس تكشف عن برومو مسلسل Wednesday Addams


كشفت منصة نتفليكس عن برومو مسلسل Wednesday Addams الجديد عبر حساباتهم في السوسيال ميديا ومن المقرر بدء عرضه قريباً. وهو من بطولة كاثرين زيتا جونز  جينا أورتيجا ، لويس جوزمان ، وإيزاك أوردونيز.

كاثرين زيتا جونز ستجسد دور الأم مورتيسيا ، لويس غوزمان في دور رب الأسرة جوميز ، جينا أورتيجا في دور الأربعاء ، وإسحاق أوردونيز في دور الأخ بوغسلي. تيم بيرتون منتج تنفيذي وأخرج أربع من الحلقات الثمانية ، مما ساعد في تشكيل المظهر العام للمسلسل. ربما يكون أغرب شيء في العرض ، والذي سيبدأ في الخريف ، هو أنه لم يقم بعمل مشروع عائلة Addams عاجلاً.

المسلسل من فكرة المبدعين مايلز ميلار وألفريد غوف ، الذين جندوا بيرتون لإحضار مشاعره المنحرفة إلى عائلة المنبوذين القوطيين.

يقول غوف: “لقد أراد أن تبدو الصورة الظلية أشبه برسوم تشارلز أدامز الكرتونية ، وهي عبارة عن جوميز أقصر من مورتيشيا ، مقابل نسخة راؤول جوليا اللطيفة في الأفلام”.

ويضيف ميلار: “إنه أيضًا رومانسيًا بشكل لا يصدق ، وأعتقد أن لديه كل تلك المكونات الكلاسيكية من جوميز التي ظهرت من قبل ، لكنه يجلب أيضًا شيئًا مختلفًا وجديدًا للغاية”. “هذا شيء كان مهمًا جدًا للعرض – أنه لم يشعر بأنه إعادة إنتاج أو إعادة تشغيل. إنه شيء يعيش داخل مخطط Venn لما حدث من قبل ، لكنه شيء خاص به. إنه لا يحاول أن يكون فيلمًا أو برنامجًا تلفزيونيًا في الستينيات. كان ذلك مهمًا جدًا بالنسبة لنا ومهمًا جدًا لتيم “.