اليسا تطلق اغنيتها الرومانسية “انا وبس” وتتلقى اشادات واسعة فور طرحها.. وتتصدر الترند لليوم الرابع على التوالي


اطلقت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا فيديو كليب اغنيتها الرومانسية الجديدة التي حملت عنوان “انا وبس” عبر قناتها الرسمية في الوتيوب، وجميع المنصات الرقمية وقد تعاونت مع المخرجة انجي الجمال.

وتتصدر النجمة اليسا الترند على تويتر بوسم اسمها بالمركز الاول في لبنان لليوم الرابع على التوالي وجميع الدول العربية، كما وسم اغنيتها “انا وبس” بقائمة الاكثر تفاعلاً ومحتلة الان المركز الثاني على تويتر، وذلك بعد تشويقها للاغنية عبر البوستر والتيزر، اذ ان جماهيرها بانتظار الاصدار الجديد، وتداولوا صورتها التي خطفت فيها الانظار على البوستر الرسمي للاغنية بشكل كثيف مشيدين بجمالها واناقتها.

وعلقت اليسا على اغنيتها “انا وبس” : “بقصص الحب، #أنا_وبس تبدأ مشوار الألبوم الجديد”.

كما وتتلقى ملكة الاحساس اليسا الكثير من الاشادات حالياً فور طرح الاغنية من جمهورها الواسع كما اشادت الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود بالاغنية كاتبة :”ما عارفة شو احكي بس فعليا” كان ايدي على قلبي بعد من اول دقيقة شو ممكن تطرح اليسا! واذ #انا_وبس هيك دخلت القلب والاحساس بسحر عجيب ..يتبع”.

وتقول كلمات الاغنية

“بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم وغيوم… فيها بتنمحي الغيوم أنا كيف بدي خبرك إني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح “

وكان قد كشف المنتج المنفذ لألبوم ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا الجديد “جان نخول” عن الوثائق الرسمية لتنازل الكاتب والملحن لاغنية “انا وبس” المقرر ان تطرحها غداً عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وقد ارفق الوثائق التي نشرها عبر حسابه في تويتر واعادت ملكة الاحساس اليسا عبر حسابها الرسمي كاتباً:” تنازل بعني الحقوق للمغني. السماح يعني المصاري مدفوعة. ما حدا بيشكك بنضافة أخلاقنا وشغلنا. سلام”.