بعد المطاردة والتعدي.. إدانة زوج بريتني سبيرز السابق


أدين الزوج السابق للنجمة العالمية بريتنى سبيرز، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير بعد أن حاول اقتحام حفل زفاف طليقته، في يناير الماضي، وحسب تقرير bbc ، أدين جيسون ألكساندر، الذي كان متزوجا من سبيرز لمدة تقل عن 3 أيام فى عام 2004، بتهمة التعدي والاعتداء الجسدي، بعد شهادة أحد حراس الأمن في محكمة كاليفورنيا، الذي أكد أن طليقها دخل منزل المغنية وحاول دخول غرفة نومها.

وكانت بريتني سبيرز، وخطيبها سام أصغري، يستعدان للزواج، في يونيو الماضي، في منزلها في ثاوزند أوكس بولاية كاليفورنيا، عندما توقفت الإجراءات بسبب محاولة جيسون ألكساندر، صديق الطفولة للمغنية البالغة من العمر 40 عاما، التي تزوجته لفترة وجيزة جدا عام 2004، اقتحام الحفل، مما استدعى تدخل الشرطة.

وبحسب وثائق قضائية صادرة عن محكمة مقاطعة فينتورا، اتُهم ألكساندر بارتكاب جناية مطاردة، فضلا عن تهم التعدي على ممتلكات الغير والتخريب والضرب.

وعلى جانب آخر، علقت المغنية العالمية بريتنى سبيرز، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، على مقابلة زوجها السابق كيفين فيدرلاين مع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث أعربت بريتنى عن أسفها، قائلة: “إنه لأمر محزن أن أسمع أن زوجى السابق قد قرر مناقشة العلاقة بينى وبين أطفالى”.


Beirutcom.net