محمد صبحي يوضح حقيقة تصريح “إحنا شعب عظيم بإمارة إيه”


أوضح الفنان محمد صبحي حقيقة التصريحات المنسوبة له، بـ”أحنا شعب عظيم بأمارة إيه”، وأثارت الجدل فور انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صبحى: “لم أذهب إلى بورسعيد منذ أكثر من ١٨ عاما، وسافرت مؤخرا لاحتفالية كان يحضرها ٢٠٠٠ شخص من الرموز الوطنية والإعلامية والدينية والسياسة ورجال الأعمال والشعب البورسعيدي، هل من المعقول أن أهين الشعب المصري أمام المصريين وأقول مثل هذا التصريح المشين الذي ليس له علاقة بالحقيقة تماما؟!”، خلال مداخلة هاتفية على قناة “الحدث اليوم” الفضائية.

عظماء لأنهم يحافظون على مواعيد العمل وبنيتهم الأساسية”.

وتابع: مدينة بورسعيد بعدما عانت كثيرا من عدم الاهتمام في فترات سابقة، الآن أصبحت مدينة في غاية الجمال والروعة بسبب الاهتمام بها في الـ ٧ سنوات الماضية.

يذكر أن محمد صبحي كشف عن تحضيره للجزء الثالث من برنامج “مفيش مشكلة خالص” الذي قدم منه موسمين من قبل على مدار ٢٢ حلقة، وسيتم طرحه قريبا حيث سيقوم بتسجيل ٢٠ حلقة جديدة.

كما أعلن الفنان محمد صبحي عن الانتهاء من تصوير مسرحية “نجوم الظهر” وسيتم إذاعتها قريبا عبر قنوات ومنصات الشركة المتحدة بعد الاتفاق الذي تم في فبراير الماضي وبموجبه أصبحت ملك للشركة ويحتمل عرضها في عيد الأضحى، كما يتم التحضير لمسرحية “عائلة اتعملها بلوك” عن اسرة تعيش في عام ١٩٢٧ وتمتد حتى عصر السادات ومبارك وتستمر حتى عام ٢٠٢٧ وتستعرض الحالة الفنية والثقافية والاجتماعية للاسرة على مر هذه السنوات، كشف ايضا الفنان محمد صبحي عن حماسته لتقديم مسرحية”عندما يحكم الاطفال العالم” وتدور حول تولي الاطفال إدارة العالم والحكم وهو عمل موسيقي كوميدي هادف يظهر أفكار الطفل ورويته لتحسين الاوضاع، أيضا سيقدم مسرحية “ملك سيام” التي تأجلت منذ عام ١٩٩٨ وكانت تكلفتها أنذاك نصف مليون جنيه، لكنها حاليا ستكلف ٧ مليون جنيه، وعبر عن أمنيته لتقديم مسرحية اخناتون لكن بعد وفاة المخرج شادي عبد السلام لن يتمكن من تقديمها.