وفاة الممثلة آن هيك بعد أسبوع من حادث سيارة والطب الشرعي يكشف السبب المباشر


توفيت الممثلة الأمريكية آن هيشي ، بعد أسبوع من إصابتها بجروح خطيرة في حادث سيارة.

كشفت صحيفة دايل ميل البريطانية، أن الطبيب الشرعي الذي كشف عن سبب وفاة الممثلة العالمية آن هتش، قد أصدر تقريره الرسمي حسبما ورد في edition.cnn..
وورد في التقرير أن، آن تُوفيت بسبب استنشاق الدخان والإصابات الحرارية، بعد حادث السيارة الذي تعرضت له.

وكانت الممثلة الأمريكية آن هتش، قد تُوفيت بعد أن تم فصل أجهزة الإنعاش عنها الأسبوع المنصرم، وعن عمر ناهز الـ53 عاماً.
وقال متحدث باسم العائلة حينها: “اليوم فقدنا نوراً ساطعاً وروحاً لطيفة ومبهجة، وأُماً مُحبة، وصديقة مخلصة”.
وتابع: “سنفتقد آن بشدة، لكنها تعيش من خلال أبنائها، وأعمالها، وستبقى شجاعتها في الوقوف دائماً مع حقيقتها، ونشر رسالتها عن الحب والتقبل، لها تأثير”.
وأكد مصدر مقرَّب من العائلة أن، آن بقيت على أجهزة الإنعاش للتحضير لعملية وهب الأعضاء.

تم تأكيد الخبر من قبل ممثلة عن عائلتها في المنفذ الإعلامي الأمريكي TMZ ، الذي قال في بيان: “لقد فقدنا ضوءًا ساطعًا ، وروحًا لطيفة وسعيدة ، وأمًا محبة ، وصديقًا مخلصًا.

“سنفتقد آن بشدة لكنها تعيش من خلال أبنائها الجميلين ، ومجسم عملها المبدع ، ودعوتها العاطفية. شجاعتها للوقوف دائمًا في حقيقتها ، ونشر رسالتها عن الحب والقبول ، ستستمر في إحداث تأثير دائم “.

بعد ظهر يوم الجمعة ، أكد ممثلون عن Heche ، 53 عامًا ، أنها “ميتة دماغًا” ، وهو ما يعتبر بموجب قانون ولاية كاليفورنيا تعريفًا للموت. تم الإعلان عن ذلك في وقت سابق من اليوم ، حيث سيتم سحب Heche من أجهزة دعم الحياة. من المفهوم أنه تم الحفاظ على نبض قلبها في حالة حدوث التبرع المناسب بالأعضاء.

مساء الجمعة ، أصدر نجل Heche الأكبر ، Homer ، 20 عاما ، بيانا نيابة عن نفسه وأخيه غير الشقيق أطلس ، 13 عاما.

قال: “لقد فقدنا أنا وأخي أطلس والدتنا” اشخاص. “بعد ستة أيام من التقلبات العاطفية التي تكاد لا تصدق ، شعرت بحزن عميق صامت. أتمنى أن تكون أمي خالية من الألم وبدأت في استكشاف ما أحب أن أتخيله على أنه حريتها الأبدية “.

واختتم هوميروس هيتشي حديثه قائلاً: “ارقدي بسلام يا أمي ، أنا أحبك”.

وأضاف: “خلال تلك الأيام الستة ،حاوطني الآلاف من الأصدقاء والعائلة والمعجبين بقلوبهم. أنا ممتن لحبهم ، لأنني لدعم والدي ، كولي ، وزوجتي أليكسي الذين لا يزالون سندي خلال هذا الوقت “.