رد هاني شاكر على شائعات منع حفلات كاظم الساهر في مصر


علق الفنان هاني شاكر على الشائعات التي طالته منذ ايام على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن منعه كاظم الساهر من إقامة حفلات في مصر.

وقال هاني شاكر في تصريحات ل”صدى البلد:”اشاعات سخيفه دي، وهذا الكلام غير حقيقي اطلاقا انا وكاظم اصدقاء واخوات طول عمرنا وشرف لينا انه يغني في مصر.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا ترد فيه على ما تم تداوله على السوشيال ميديا بشأن منع النقيب السابق هاني شاكر المطرب كاظم الساهر من إقامة حفلات وجاء كالتالي:

أكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي أن ما يتم تداوله حاليا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني شاكر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء على مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها علي مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأكد مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول علي الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتي حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.