سيف نبيل يُشعل اجواء حفله في مهرجان قرطاج وسط تفاعل رهيب من الجمهور.. وتكريم خاص له


احيا الفنان العراقي سيف نبيل حفله الغنائي ضمن مهرجان قرطاج بدورته السادسة والخمسين في تونس مساء امس كان عنوانها أنغام وموسيقى بلاد ما بين النهرين

وبأسلوبه المبهر ألهب حماس سيف نبيل حماس الجمهور  “بدخلة” فيها الكثير من البهجة و”الشو” وعلى أنغام أغنية ” ممكن ” الأكثر انتشار ورواجا غنى سيف نبيل مصحوبا بعدد من الراقصين ليشكل معهم لوحة فنية متناسقة .

كما وقدم  أجمل أغانيه على غرار ” كل يوم الك أشتاق” و”غلاي انت” و”دايخ بيك” و “الله يا جمالك”.

وعلى أنغام أغنية “حايرة” نجح سيف نبيل في اشعال حماس الجمهور لترفع الأعلام العراقية وتحلق في سماء قرطاج.

الفنان العراقي قدم ايضاً أغنيتين تونسيتين “لاموني اللي غاروا مني” وسيدي منصور”، وأغنية “ليلة وراء ليلة” و”عشق موت” و” آه ياني” و”فوق القمة” و”لو”.

وقد تم تكريم النجم العراقي سيف نبيل من ادارة مهرجان قرطاج الدولي بدورته ال 56 وتسلم درعاً تكريمياً على اعماله الناجحة.

سيف نبيل قال في ندوة صحفية عقدت قبل حفله على ركح قرطاج، ان سهرته ضمن فعاليات الدورة السادسة والخمسين ستكون من أقوى الحفلات في مسيرته في علاقة باللوحات التي سيعرضها والأعمال التي سيغنيها للجمهور، وبالفعل كان الفنان العراقي وفيا بوعده وقدم حفلا بمواصفات عالمية على مستوى الاضاءة واللوحات الراقصة والاطلاله المتميزة، والانتاجات الخاصة.

وشارك النجم العراقي سيف نبيل جمهوره ومتابعيه اليوم عبر حسابه في انستغرام بمجموعة صور من الحفل الذي تكلل بالنجاح كاتباً:” شكراً #تونس مدينة الثقافة والفن 🇹🇳 فرحت برشا بغنائي يوم امس بين اهلي وحبايبي على اجمل مسرح #قرطاج. ❤️”.

وكنا موقع بيروتكم على انستغرام قد نشرنا وصول النجم العراقي سيف نبيل ورحمة رياض إلى مطار تونس قرطاج الدولي لإحياء عرضمها يوم 06 أوت 2022 على ركح المسرح الأثري بقرطاج 💫❤️.