منصة شاهد تكشف عن برومو مسلسل “الغرفة 207”


طرحت منصة “شاهد” الإعلان الأول لمسلسل “الغرفة 207″، وسيطر عليه جو من الغموض والرعب.

وظهر في الإعلان بطل العمل محمد فراج وهو يعمل في فندق ويلفت انتباهه غرفة محددة يحدث بها أمور غريبة.

الرواية الشهيرة "سر الغرفة ٢٠٧ " للراحل أحمد خالد توفيق في عمل درامي مثير ومنتظر بشدة

اللي الأوضة بتختاره مبيخرجش منها تاني الرواية الشهيرة "سر الغرفة ٢٠٧ " للراحل أحمد خالد توفيق في عمل درامي مثير ومنتظر بشدة مسلسل #الغرفة_٢٠٧ من أعمال شاهد الأصليةقريباً على#ShahidVIP#حكايات_لا_تنتهي https://bit.ly/3BGzEN9

Posted by Shahid on Thursday, August 4, 2022

مسلسل “الغرفة 207” مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

مسلسل “الغرفة 207” يتكون من ١٠ حلقات، وتدور قصته في إطار رعب وغموض، ويتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP.

“الغرفة 207” صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017.

المجموعة القصصية مكونة من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل الغرفة 207 الموجودة في فندق أصر مالكه على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص وبطلنا هنا يدعى “جمال الصواف” الذي يحكي ذكرياته مع تلك الغرفة ويصفها بأنها لا تفصل بين الواقع والخيال ولا بين عالم الأموات وعالم الأحياء.

وخرج قاطنو تلك الغرفة وهم يحملون ذكريات ما حدث لهم فيها وأيضا ذكريات لا يجرؤون حتى على ترديدها لأحد، كما أن بطل الرواية “جمال الصواف” لم يستمع للتحذيرات ولم يأبه بما تخبئه له الغرفة فلم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال..وبعد ذلك يدخل إلى الغرفة لتنقلب حياته كلها رأس على عقب، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ثم أسرار حياته وماضيه وفى كل مرة يكون عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها، كما أن ما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 حدث مع غيره.


Beirutcom.net