شبان وشابات يواجهون أزمة مالية بسبب استهتارهم ضمن الكوميديا الاجتماعية السعودية “آخر ريال” على “شاهد VIP”


شباب وشابات مستهترون يقعون في ورطات ومشكلات بسبب تهورهم ضمن مواقف مليئة بالكوميديا، في المسلسل السعودي الكوميدي “آخر ريال” من إخراج مازن فياض وساندرين زينون، وهو من “عروض شاهد الأولى”، على “شاهد VIP”.

تبدأ القصة عندما يتم القبض على مجموعة من الشبان والشابات بسبب مواقف طائشة قاموا بها، ومقالب متهورة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية. وعندما طفح الكيل، يجدون أنفسهم بين جدران السجن، خصوصاً بعدما سئم ملازم الحي من تصرفاتهم غير المبالية، وفرض على أولياء أمورهم القيام بخطوة جدية معهم، وأمر جذري يوقف استهتارهم، خصوصاً حرمانهم من المال، لتعليمهم درساً..

يضم العمل كل من فتون الجارالله، مؤيد بغدادي، آيدا القصي، صلاح زبيدي، محمد النهدي، بمشاركة كوكبة من الممثلين السعوديين وضيوف الشرف، ومنهم فهد الفريري، مديحة أحمد، عماد اليوسف، سمية عبد الوهاب، فاطمة الشريف، جود السفياني، والممثلة اللبنانية برناديت حديب، ومع ضيوف الشرف سعيد قريش، محمد الحجي، ريم العلي وحسام الحارثي. تولى تأليف القصة ساندرين زينون وسارة منصور، وتوزعت كتابة السيناريو والحوار بين ناديا طبارة، يمنى بو هدير، رضوان الريمي، ساندرين زينون ومازن فياض.

  • يُعرض مسلسل “آخر ريال” الآن على “شاهد VIP”.

Beirutcom.net