رامي عياش يُلهب اجواء اقوى حفلات الاعراس في موناكو


اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اجواء أقوى حفلات الأعراس والذي اقيم في موناكو بفرنسا.

وكشف عن اجواء الحفل الذي اضفى عليه اجواء البهجة والفرح والحب بأغنياته الجميلة عبر مقطع فيديو نشره على انستغرام وعلق عليه :”هالفرحة فرحتنا سعيد اني عم شارككم هاليوم الكبير . بتمنالك احلى حياة . مبروك ، عبودي و زينة What a great wedding”.

من جهة ثانية، اقام البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً خاصاً بمناسبة انتهاء تصوير مسلسله “العين بالعين” والذي تشاركه فيه الفنانة سيرين عبد النور انتاج شركة الصباح، بمشاركة اسرة العمل وحضور مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش زوجة البوب ستار.

واجتاحت مقاطع الفيديو من الاحتفال منصات التواصل الاجتماعي ان كان على تويتر او انستغرام، اذ ظهر البوب ستار يغني مع سيرين عبد النور بأحد الفيديوهات، كما غنى رامي عياش مع الممثل طوني عيسى الذي يشارك في العمل وبدت الاجواء صاخبة ومبهجة بالفرح، كما ظهر في الفيديو يوسف حداد، مجدي مشموشي ورودريغ سليمان .

وفي احد الصور ايضاً ظهر البوب ستار رامي عياش يقف الى جانب اول بوستر له في المسلسل.

المسلسل من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم حيث يشارك رامي بطولة العمل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة.

والجمهور بانتظار صدور اغنية البوب ستار رامي عياش “حلوين حلوين”  على طريقة الفيديو كليب،  ومن المقرر ان يكون بتوقيع المخرج اللبناني زياد خوري وهي باللهجة  المصرية،  ومن  كلمات  احمد حسن راؤول والحان رامي عياش.