سيرين عبد النور ورامي عياش يجتاحان السوشيال ميديا في احتفالهما بانتهاء تصوير “العين بالعين”


احتفل كل من البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش والفنانة سيرين عبد النور بانتهاء تصوير مسلسلهما الذي يحمل عنوان “العين بالعين” انتاج شركة الصباح، بمشاركة اسرة العمل وحضور مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش زوجة البوب ستار.

واجتاحت مقاطع الفيديو من الاحتفال منصات التواصل الاجتماعي ان كان على تويتر او انستغرام، اذ ظهر البوب ستار يغني مع سيرين عبد النور بأحد الفيديوهات، كما غنى رامي عياش مع الممثل طوني عيسى الذي يشارك في العمل وبدت الاجواء صاخبة ومبهجة بالفرح، كما ظهر في الفيديو يوسف حداد، مجدي مشموشي ورودريغ سليمان .

وفي احد الصور ايضاً ظهر البوب ستار رامي عياش يقف الى جانب اول بوستر له في المسلسل.

كما شاركت النجمة سيرين عبد النور بفيديو عبر انستغرام وارفقته بتعليق:”من الاحتفال ب انتهاء تصوير مسلسل #العين_بالعين ❤🔥 عقبال ما يحتفلوا ب نجاح المسلسل ❤مسلسل كامل نشغل عليه بكل دقة و اهتمام ❤و صار فينا نقول مبروك لكل طاقم العمل على هالجهد و العمل و النجاح يلي واضح من هلق 🔥🔥 انتظروا موعد عرضه اول شهر آب على منصة شاهد ❤”.

كما شارك الفنان طوني عيسى عبر انستغرام صورة وعلق:” شكرا أبو آرام من قلب قلبي على هالدعوة الرائعة يللي جمعت فيها أغلى البشر..شكرا على صدقك وانسانيتك ونفسيتك الحلوة يللي صاروا قلال هالإيام..منحبك وإلى الأمام وشكر كبير @cedarsart على وجودكم الطاغي دوما في الدراما اللبنانية والعربية وكل التوفيق بمسلسل #العين_بالعين“.

المسلسل من تأليف سلام الكسيري وإخراج راندا علم حيث يشارك رامي بطولة العمل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، وينتمي الى نوعية الأعمال الـ15 حلقة.