شذى حسون تثير الجدل بالباجاما الى جانب عاصي الحلاني وليد توفيق ونوال الزغبي في cannes


إجتمع عدد من النجوم في مدينة كان الفرنسية، فنشرت الفنانة العراقية شذى حسون عبر حسابها على “إنستغرام” صورة لافتة برفقة كل من نجوم لبنان عاصي الحلاني، نوال الزغبي ووليد توفيق.

وعلّقت حسون على اللقطة المرفقة بالقول: “أجمل الاوقات في كان مع نجوم لبنان الأخضر اجمل واطيب وارقى فنانين.. شكراً على الجمعة الرائعة”.

ولكن الذي لفت انظار الجمهور هو ارتداء النجمة العراقية شذى حسون لباجاما مع هوت شورت ، اذ انهالت عليها التعليقات المتسائلة لماذا كانت ترتدي هكذا بسهرة مع نجوم اصدقائها!.

وحقتت اغنية شذى حسون التي حملت عنوان “مسلسل غدر” ال 3 ملايين بنسبة عدد المشاهدات والاغنية من كلمات : فصي عيسى الحان : نور الزين توزيع : عمار عدنان ماسترينغ : طيف عادل اخراج : مراد ترك .

وطرحت النجمة العراقية شذى حسون في فبراير الماضي كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان” حبي و غرامي” من الحان الرائع حاتم العراقي توزيع عمار العامي اخراج ايهاب الرافد”.

وحققت أغنية “كلمة حلوة” لكل من محمد قماح وشذي حسون، نجاحا كبيرا بعد حصد 1.4 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية على موقع “يوتيوب”.

وقامت شركة “شبكة ميوزيك”، بتوزيع ودعاية الأغنية التي حققت نجاحا في توزيع هذه الأغنية، وتعد المرة الأولى التي تغني بها شذي حسون باللهجة المصرية ونالت إعجاب الجماهير.