كاملة أبو ذكري: اتمنى ان اجدد التعاون مع منى زكي.. وفكرت في الاعتزال بسبب أحد الأشخاص في “بطلوع الروح”


كشفت المخرجة كاملة أبو ذكري عن رد فعلها بعد معرفتها بخبر تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز في الدور الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت كاملة أبو ذكري في مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” من تقديم هبة الأباصيري ومنى عبد الغني عبر قناة cbc: أبلغني المخرج أمير رمسيس الخبر وجلست أبكي، كان بكاء من شدة الفرحة.

وتابعت: الوقت الذي اتصل بي فيه أمير رمسيس كنت منزعجة لأسباب مختلفة وكنت أفكر في الابتعاد عن المهنة، وشعرت بعد مكالمته أن الله يقول لي لا ليس لأن شخص أزعجك تتركي هذه المهنة.

وأضافت كاملة أبو ذكري: بعد مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم تصويره خارج مصر شعرت بإرهاق شديد، كما كان هناك مشكلة مع شخص ما في المسلسل أزعجتني كثيرا وهو ما دفعني للتفكير في الابتعاد.

وتحدثت كاملة أبو ذكري عن أحلامها وأعمال تتمنى تقديمها قائلة: لدي حلم أن أحول رواية “تحت المظلة” لنجيب محفوظ لعمل، وأتمنى تقديم عمل استعراضي وأيضا تقديم عمل للأطفال، خاصة بعدما أصبحت جدة.

وكشفت كاملة أبو ذكري عن العمل الجديد الذي تحضر له وقالت: العمل الجديد أيضا عن النساء، عن رواية للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس من المقرر عرضه في رمضان، مشيرة إلى أنها تتمنى العمل مع الفنانة منى زكي قائلة : منى زكي موهبة جبارة وأتمنى العمل معها مجددا.

يذكر أن الدور الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، وتشهد عودة الفنان حسين فهمي لتولي رئاسة المهرجان.