راغب علامة يُضيء سماء تونس بحفله في مهرجان قرطاج ال 56


إحتضن المسرح الأثري بقرطاج يوم السبت حفلة غنائية إستثنائية للسوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة ضمن دورة مهرجان قرطاج ال 56.

وغصت مدارج المسرح الروماني بقرطاج بالجمهور وكانت الطوابير طويلة أمام مدخل المسرح منذ ساعات مبكرة بعد ظهر السبت قبل عرض راغب علامة الذي صعد على الركح حوالي العاشرة ليلا متألقا كعادته في لباس أبيض أنيق .

وقدم السوبر ستار راغب علامة حفله على مسرح قرطاج بأغنيته الجديدة التي حملت عنوان “إستمارة 6” التي تم طرحها على موقع اليوتيوب واقتربت لتحقيق المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدة وتواصل تصدر الترند على يوتيوب بالمركز 17 .

واطرب ايضاً الجمهور بمجموعة من اغنياته الجميلة القديم منها والجديد والتي تفاعل معها الجمهور، اذ اضفى على حفله الكثير من البهجة والفرح.

وفي ندوة صحفية بعد الحفل، قال راغب علامة إن بينه وبين تونس “قصة حب لا تخفى على أحد”.

وعبر علامة عن فرحه بحضور ثلاثة أجيال ضمن جماهير حفله: “لقد شاهدت الجدة والابنة والحفيدة معا داخل المسرح وغنوا معي جميعهم وهذا مشهد يبعث في فرحا لا يشرح بالكلام إنه الحب المتبادل بيني وبين جمهوري”.

وعبر النجم اللبناني عن اندهاشه بأن الجمهور كله كان يحفظ أغانيه حتى الأطفال والشباب الذين رددوا معه أغاني طرحها في السوق قبل ولادتهم بسنوات وفق تعبيره.

ورد الفنان خلال الندوة الصحفية عن طموحه للعالمية ” أنا اعتبر أن نجاحي العربي هو ‘عالميتي’ لا أريد و لا أسمح لنفسي أن أنقص من شأن النجاح العربي لأنه بدوره عالمي ” و أضاف “ما أحلم به هو أن نحافظ على حقوق الإنسان و ندافع عنها في لبنان و في جميع الدول العربية و ما أتمناه حقا أن نستطيع التنقل بين الدول العربية بدون فيزا “.


Beirutcom.net