رامي جمال يوضح ببيان سبب انسحابه من حفله في الساحل الشمالي ويُقدم اعتذاره للجمهور


اصدر الفنان المصري رامي جمال بياناً بشأن حفله امس الذي لم يُحييه وقدم في مقطع فيديو تم بثه عبر خاصية الإستوري على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام اعتذاراً إلى الجمهور، مؤكداً أنه حضر في تمام الساعة التاسعة والنصف لمكان إقامة الحفل، إلا أنه وجد مشاكل في التنظيم، بالإضافة إلى محاولة النصب عليه مادياً، مؤكداً أن لديه التزامات مادية تجاه أعضاء فرقته.

وتابع قائلاً: “الجمهور إللى جاني حفل جولف بورتو أنا آسف إني بعمل الفيديو ده، أنا جيت مخصوص عشان أطلع أغني معاكم وأنبسط، بس للأسف فيه التزامات لفلوس الفرقة والسفر والأتوبيس، وللأسف منظم الحفلة لم يلتزم بها نهائياً، أنا آسف كان نفسي أبقى معاكم النهاردة، وأشوفكم يوم تاني إن شاء الله”.

ثم اتجه الى حسابه في فيسبوك ليصدر بياناً جاء فيه: “توضيح هام بشأن حفل بورتو جولف اليوم، الفنان رامي جمال تم وصوله قبل موعد الحفل بيوم في الساحل الشمالي وأيضاً تم وصوله مكان الحفل الساعة التاسعة والنصف، ولم يتم التزام شركة التنظيم بالاتفاق المالي المتفق عليه وانتظار الفنان لمدة ثلاث ساعات، وذلك أدى إلى اعتذار الفنان ومغادرته، وذلك لعدم احترامهم للفنان أو الجمهور أو إدارة بورتو”.

أضاف: “ويعتذر الفنان بشدة لجمهوره المتواجد بمكان الحفل، ولكن يوجد التزمات ماليه للفرقة والانتقالات والإقامة التي قام الفنان بدفعها من خلاله، نظراً لعدم التزام الشركة المنظمة.. ويؤكد أنه آخر تعامل مع ذلك الشخص والشركة الخاصة به”.

واختتم التوضيح قائلاً: “ويكرر الفنان بالاعتذار إلى جمهوره الكبير المحترم الذي تواجد اليوم في مكان الحفل، وسوف يقوم بتنسيق موعد قريب لإقامة حفل مع إدارة بورتو لتعويضهم عن ما حدث”.