أحداث ومفاجآت في حلقات “منعطف خطر” ويتصدر محرك البحث وقائمة التوب 10 على منصة شاهد


تصدر مسلسل منعطف خطر  الذي يعرض على منصة شاهد قائمة التوب 10 على المنصة كما يتصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، وبالتزامن مع استمرار عمليات بحث محبي الأعمال الدرامية عن مسلسل منعطف خطر بطولة النجم باسل خياط .

عرضت الحلقة السادسة والسابعة من مسلسل “منعطف خطر” عبر منصة “شاهد vip” بطولة النجم السوري باسل خياط وفيما يلي أبرز التطورات التي تفاعل معها الجمهور وكان هناك اشادات واسعة لاداء الممثلين كما للاخراج الذي قام بإدارته السدير مسعود:

بدأت الحلقة بعثور الشرطة على كريم أو آدم الشرقاوي مقتولًا في شقته شنقًا، وبعد أن بحثت الشرطة المقدم هشام “باسل خياط” في هاتفه؛ عثرت على صور لسلمى أو سلمى أبو ضيف مع عبد الرحمن كريم محجوب المدرب في النادي الرياضي، الذي وجد له رسائل صوتية مع كريم؛ تجعله مشتبها به، ليبدأ المُقدم هشام منتصرأو باسل خياط؛ رحلة البحث عن علاقة عبد الرحمن وسلمى.

وبعد أن بحث المقدم هشام منتصر “باسل خياط” حول علاقة عبد الرحمن بسلمى؛ اكتشف أنه مدربها في إحدى صالات الجيم، ولكنه مشبوه بالعلاقات المتعددة مع الفتيات، وأن سلمى حولت 50 ألف جنيه له، وفي ليلة مقتلها؛ زارته في شقته التي وجد بها بقايا زجاج مُحطّم يُشبه نوع الزجاج الذي قُتلت به سلمى، فهل عثرت الشرطة بالفعل على قاتل سلمى؟ أم أنه مجرد خيط جديد يدلنا على الجاني الحقيقي؟.

كما أن سلمى الوكيل أو سلمى أبو ضيف؛ رفضت من قبل؛ طلب كريم الذي يجسد دوره الفنان آدم الشرقاوي الزواج منها.

دفن “جمال الوكيل” ابنته سلمى اذ انه حصل باسم سمرة والد الضحية على تصريح الدفن بعد أيام من بقائها في المشرحة للتحقيق، بعدها يأخذها ليدفنها ويتذكر يوم ولادتها عندما حملها بين ذراعيه وهمس في أذنها ليعدها أن يكون دائما بجانبها ويحميها.

ثم تنتقل الكاميرا لنرى “جمال” أو باسم سمرة يحمل ابنته بين ذراعيه وهي ملفوفة في كفنها لينزلها إلى القبر وهو يبكي.

 وبعد اكتشاف أن “كريم” لا دخل له بقتل “سلمى” على الشرطة البحث عن الشخص الذي قتلها، وبعد اكتشاف أن “كريم” لم ينتحر بل قٌتل بدأت الشرطة أيضا تبحث عن قاتله.

لم تصل الشرطة والنقيب باسل خياط حتى الآن في لغز مقتل سلمى فهي من البداية كانت تخطط للهرب من المنزل لكن ما السبب وماذا تخطط؟ هل فقط السفر إلى ألمانيا للدراسة هناك أم يوجد شيء آخر، لذا ليس فقط لغز مقتلها ما يبحث عنه الجمهور لكن ما تخفيه عن أسرتها وصديقتها المقربة.

“جمال الوكيل” والد “سلمى” كُشف جزء من سره، هرب من الصعيد هو وشقيقه بعدما خدعا رجلا كانا يعملان معه، غير اسمه من “عثمان” إلى “جمال” ليبدأ حياة جديدة، لكن هذا الرجل عثر عليه بسبب جريمة قتل ابنته بعدما شاهده في التليفزيون وهو الفنان القدير احمد ماهر سوف نعرف ماذا فعل جمال واخيه معه حتى يريد الانتقام منه وجاء لتعزيته وهو يقول لوالد سلمى “الله لا يحرمك من الحزن” .

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب.