سارة نخلة تهاجم سلاف فواخرجي بسبب جماهيريتها


سخرت الفنانة السورية سارة نخلة، من مواطنتها الفنانة سلاف فواخرجي، بعد تصريح الأخيرة في أحد البرامج التي قالت فيه إن عددا من جمهورها في مصر، وأصدقائها بالوسط الفني المصري، يطالبونها بالعودة لمصر مجددا.

وكتبت سارة نخلة، منشورا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سخرت فيه من سلاف فواخرجي، قائلة: «اكتر خبر ضحكني النهاردة .. مصريين مين يا استاذة ؟؟!! المصريين الي غلطتي فيهم وقولتي انك لو فضلتي تشتغلي من غير انقطاع كنتي قعدتيهم فالبيت ؟؟!!!! منافقة … خليكي فبلدك و كتيرة عليكي يا فنانة … المصريين اكبر من كدا نماذج و عندهم نجوم محترمين بيعرفوا يتكلموا و عارفين يعني ايه اصول … خليكي فبلدك و كتيرة عليك ولو نسيت الي جرى هات الدفاتر تتقرا ….»، مستعينة بلفظ خارج وكتبت حروفه متفرقة.

وشاركت سلاف فواخرجي، فى سباق رمضان 2022، بالمسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” وهو مسلسل اجتماعي إنساني، يخوض في العوالم النفسية لمجموعة من الشخصيات الرئيسية في الأحداث، وتأثير الظروف المحيطة على الأبطال نفسيا ومهنيا.

أحدث أعمال سلاف فواخرجي مسلسل عنبر 6 بطولة صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبد الله، مى سعيد، ومن إخراج على العلي.