فنانة سورية تهاجم نانسي عجرم


هاجمت الفنانة السورية سارة نخلة، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عقب توجيه تهمة القتل العمد لزوجها فادي الهاشم، عبر حسابها بموقع “فيس بوك”، قائلة :” يارب بس تكونوا مبسوطين دلوقتي من أول يوم قولت إن الولد الي اتقتل دا مش مقتول في الڤيلا أصلا”.

وتابعت:”الولد اتقتل برا الفيلا لأسباب ماتت معه، وياريت نعرفها، والفيديو التمثيلي دا إخراج وإنتاج القاتل، وتمثيل الولد الصحفي القريب للعيلة اللي اسمه إيلي، بسبب الشبه الكبير بينه وبين المغدور”.

وأختتمت كلامها قائلة:”اه انا بدافع عن ابن سوريا المغدور المظلوم و قولت كدا من اول يوم و الدنيا قامت ما قعدت بقولكو مش هو الي في الفيديو اصلا … زوج نانوسة مجرم قاتل وهي عارفة كويس اوي و كنت بكتبلها كومنتس على انستغرام و تمسحها”.

وكان مصدر قضائي لبناني أكد أن جميع كاميرات المراقبة الموجودة في فيلا الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، قد تم تسليمها للأجهزة المختصة، موضحا أنّه تبيّن أنّ كلّ ما نُشر من مقاطع حتّى الآن صحيحة ولا تلاعب فيه، نافيا ما يتردد من شائعات مؤخرا بان الفيديوهات مفبركة.

وقال المصدر لقناة “أم تي في” اللبنانية أن هواتف نانسي وزوجها تم مصادرتها مساء وقوع الحادثة مباشرة وبعد التوجه للإدلاء بإفادتهما في مخفر زوق مصبح ولم يكن هناك ما يثير الشبهات.

كما كشفت القناة في تقريرها أن حارس فيلا نانسي عجرم سوري الجنسية أيضا مما ينفى الاتهامات التي توجه لها بالعنصرية والتمييز ضد الشعب السوري.