تامر حسني يرد على معجب اتهمه بعدم الاكتراث له في حفله


رد الفنان المصري ​تامر حسني​ على رسالة أحد الشبان، التي وجهها له عبر حسابه في “فيسبوك”، قائلا أنه يريد مقابلة تامر حسني وإسماعه صوته، باعتباره شخصا محب للغناء. شاب: “تامر حسني لم يعرني انتباه”

وقال الشاب المدعو “أحمد حمادة” في منشور، عبر حسابه في “فيسبوك”، إنه حاول جاهدا الوصول لـ تامر خلال حفله الأخير، لكن تامر لم يعيره انتباه، قائلا: “الناس كلها في حفل تامر حسني، لما وجدتني أحاول الوصول إليه، قاموا بحملي والنداء عليه، ولكنه معبرنيش، أنا كنت بموت نفسي ربنا بيعلم رحت الزاي”.

وكان رد الفنان المصري على الشاب في غاية الرقي، موضحا أن ما حصل في الحفل، قائلا: “يا حبيبي يا أحمد قرأت كلامك، مسمهاش معبرش، اسمها مشافش، أو ما أخدش باله في وسط الآلاف دي كلها، واللي متعرفوش بس إن شاء الله هتعرفه لما ربنا يكرمك وتنجح وتقف على مسرح، إن معظم الوقت النور بيبقى في وش المطرب”.

وتابع الفنان، “ممكن أكون باصص في اتجاهك بس مش شايف التفاصيل، معبرش دي لما يكون في ميعاد مسبقاً بينا ومهتمش، ولازم إنت تعرف حاجة مهمة، حفلة الألبوم تحديداً بتبقى محسوبة بالثانية، عشان أغانيها كتير”.

وأكد الفنان المصري تامرر حسني أنه ينتظره لسماع صوته ومساعدته، وقال: “ابعت لي صوتك اسمعه، وأکید طالما إنت عندك كل الطاقة دي يبقى صوتك جميل ويا سيدي سهلة وملحوقة، واوعی تزعل من اللي اتريقوا عليك، لأنهم سبب إن صوتك يوصل لي، عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، انشف يا ولد يلا ابعتلي صوتك فوراً”.