هيفا وهبي تخطف الانظار بإطلالة صيفية من مدينة نيس في فرنسا.. وتواصل تصدر الترند على يوتيوب في “تيجي”


قامت الديفا اللبنانية الفنانة هيفاء وهبي بمشاركة جمهورها بعض الصور على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، ونالت إعجاب الكثير من المتابعين فور مشاركتها.

وظهرت الديفا هيفا في مجموعة الصور التي شاركتها مع الجمهور ، مرتدية فستان قصير وسكارف على رأسها وكانت اطلالتها التي خطفت بها الانظار في مدينة نيس بفرنسا.

كما لقتت الانظار الى اظافرها التي تلونت بطريقة مبتكرة، وبحذائها الاخضر ايضاً، واجتاحت صورها مواقع السوشيال ميديا، بالكثير من الاعجاب اذ تداولوها مع تعليقات واشادات لجمالها واناقتها كما نالت العديد من ابيات الشعر بجمالها الاخاذ.

حازت هيفاء على العديد من الجوائز فكانت اخر جائزة حصلت عليها عام 2021 وكانت جائزة النجمة الأكثر تأثيرا علي” الإنستغرام”، وحازت ايضًا عام 2021 على قائمة فوربس الشرق الاوسط، وجائزة قائمة نجوم الموسيقى العرب، وعام 2020 حصلت ايضًا على جازة أفضل ممثلة، وفي عام2019 قائمة أجمل النساء.

حققت هيفاء نجاحا واسعا بأغنيتها الجديدة “تيجي” المتصدرة الترند على يوتيوب بالمركز ال 11 والتي قامت بطرحها مع موسم عيد الأضحى على قناتها علي “يوتيوب” وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة علي “يوتيوب” منذ مدة طرحها، كما كانت الأغنية من الشاعر أحمد عبد النبي، وإخراج سليم الترك، وتلحين غريب، اعتمدت الأغنية على وجود رقصات إستعراضية مختلفة وإطلالات بسيطة ومميز مما ساعد علي جذب الجمهور.

والجدير بالذكر ايضًا أن من أخر أعمالها ديو مع الفنان أكرم حسني بعنوان” لو كنت ” من كلمات وألحان أكرم حسنى، وتوزيع موسيقى لـ توما وقد اقتربت الاغنية لتحقيق ال 68 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في اليوتيوب، .