بريانكا شوبرا تُرصد في بيفرلي هيلز وتُحضر لاعمال جديدة


شوهدت الممثلة العالمية بريانكا شوبرا وملكة جمال العالم السابقة أثناء مغادرتها اجتماع عمل في بيفرلي هيلز مؤخرًا وفقاً لتقرير موقع الديلي ميل الذي أكد أن الممثلة البالغة من العمر 40 عاما ظهرت وهي تستمتع بوقتها عقب اجتماعها في إطلالة كاجوال.

وهو الظهور الأول لها بعد حوارها الأخير للنجمة الهندية التي كشفت فيه عن مشاريعها التي تحضر لها خلال الآونة المقبلة برفقة زوجها نيك جوناس أثناء تصريحاتها لمجلة “فانيتي فير”، مؤكدة أن هناك أكثر من عمل تستعد لهما سواء في السينما أو التليفزيون قائلة : “هناك خطط لا تتوقف بالنسبة لنا أنا ونيك جوناس، لأنني أحب العمل برفقته بصورة كبيرة”، وأضافت أن هناك أمرًا واحدًا لن تشاركه العمل فيه وهو الغناء مؤكدة أنها لن تغنى برفقته نهائيًا.

وكانت النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا قد كشفت عن صور نادرة لها برفقة جدتها بمناسبة عيد ميلادها، وتذكرت الي أي مدي تفتقدها، ونشرت شوبرا الصور من خلال حساب الانستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ ” احتفالًا بعيد ميلاد ناني (جدتي). لقد ساعدت في تربيتي بينما كانت أمي وأبي يوازنان بين الدراسة والوظائف الطبية، لقد كانت جزءًا ثابتًا إلى حد كبير من نشأتي..أشعر بأنني محظوظة للغاية لأن لدي الكثير من الشخصيات القوية عن الأمهات في حياتي. أنا ممتنة جدًا لكم جميعًا. اشتاق لكي دائما ناني”.