محمد منير يعتذر بسبب غضبه من الاهلي والزمالك


بعد أكثر من عام و3 أشهر من حديثه عن أنه لم يعد من مشجعي نادي الزمالك، خلال حوار أجراه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، عاد “الكينج” محمد منير ليؤكد أنه زملكاوي وأن تصريحه السابق بأنه كان “زملكاوي” وبات يحب لاعبي النادي الأهلي كان تصريحا غاضبا.

وفي مداخلة على قناة الزمالك، احتفالا بتتويج النادي بكأس مصر بعد فوزه على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، قال منير “يا خالد واحشني بجنان وربنا أعلم، وكابتن جمال عبدالحميد واحشني أوي أوي وكابتن مصطفى يونس حبيب قلبي، جميل إن مصطفى موجود، مشكلتي اني اتسرعت في فترة غضب وقلت لأ مبشجعش الزمالك”.

وتابع “وأنا طفل صغير كنت باجي مع اخواتي الله يرحمهم وأمشي وأنا طفل ورا عبده نصحي وحمادة إمام ورأفت عطية والجيل العظيم ده، كنت مهووس بالزمالك، واحنا عيلة عندنا 17 حفيد كلهم زملكاوية زينا، كل ولادنا طالعين زينا”.

وأضاف منير “تصريح كان في لحظة غضب أنا زملكاوي زملكاوي وبحب الأهلي، ومن يوم ما بقيت مشهور وجمهور الأهلي بيشجعني ويحميني، أنا بقيت انتمي للناديين مع بعض، صحيح ميال للزمالك بس بحب جمهور الأهلي في نفس الوقت، المسألة مش تعصب، بس إحنا أقوى حزبين شعبيين في مصر بعيدا عن السياسة احنا اقوى أحزاب”.

واختتم ردًا على طلب أن يحيي حفلا في نادي الزمالك، قائلا “وهقول كمان النشيد الجميل اللي احنا اتحرمنا منه: يا زمالك يا مدرسة لعب وفن وهندسة”.

كان ظهور الفنان محمد منير العام الماضي وهو يضع توقيعه على تيشيرت النادي الأهلي، كان قد أثار جدلا واسعا، وخاصة أن ذلك حدث بعد ساعات من عرض رابع أجزاء حواره في برنامج “صاحبة السعادة”، والذي أكد فيه حبه للاعبي الأهلي، قائلا “كنت من مشجعي الزمالك، وحاليا أحب لاعبي الأهلي”.