تفاصيل الحلقة 4 و 5 من مسلسل “منعطف خطر”.. باسل خياط يعثر على المتهم مشنوقاً.. وظهور مميز لـ احمد ماهر


عرضت منصة شاهد الحلقتين 4 و 5 من مسلسل منعطف خطر بطولة النجم باسل خياط واخراج السدير مسعود .

وتضمنت الحلقتين أحداث سريعة وتفاصيل جديدة في قضية مقتل “سلمى” الإنفلونسر الشهيرة، في الحلقات الجديدة من مسلسل “منعطف خطر”.

قبل عرض تتر المسلسل يعرض مشهد في البداية نرى فيه الضحية “سلمى” وحياتها اليومية، لنعرف تفاصيل عنها وماضيها.

من خلال شخصية “خالد يحيى” محمد علاء، المرشح لرئاسة نادي رياضي كبير، نرى في كل حلقة كيف تدار الحملة الإنتخابية، بعد تورط اسمه في قضية مقتل “سلمى” نرى كيف يخطط مع شقيقه لإلهاء الجمهور بقضية جديدة حتى ينسى أمر القضية ويستطيع الفوز في الانتخابات.

عندما تحدث جريمة وتتحول إلى رأي عام ينشغل الجميع في معرفة تفاصيل ما حدث وينسوا أن هناك أسرة تتأثر بكل شيء يحدث، من خلال مسلسل “منعطف خطر” وأسرة “سلمى” نرى تأثير الحادثة عليهم، الأم لا تريد أي شيء في الحياة سوى معرفة من قتل ابنتها، ومن أجل هذا يستغل بعض النصابين الأمر يرسلون لها رسائل يؤكدون فيها أنهم يعرفون من قاتل ابنتها ويطلبون منها إحضار مبلغ مالي ومقابلتهم وفي النهاية تسرق حقيبتها، والأطفال الصغار يعيشون في حزن ولا يريدون حتى تناول الطعام، في حين أن مواقع التواصل الاجتماعي تمتليء بالأخبار الكاذبة عن الضحية دون مراعاة لأسرتها.

من الحلقة الأولى ويشعر الجمهور أن هناك سر وراء “جمال الوكيل” باسم سمرة، والد الضحية، البعض يظن أنه القاتل، لكن يبدو أن أسرار “جمال” كثيرة، وهي لغز آخر يضاف إلى لغز جريمة القتل.

ظهر في الحلقة الرابعة الفنان أحمد ماهر في شخصية رجل صعيدي جاء لزيارة “جمال” ليقدم له العزاء، لكن “جمال” لم يرحب به وكان منزعجا من هذه الزيارة، وعندما أخبر شقيقه بها انزعج هو الآخر، ويبدو أنهما يهربان من شيء ما في الصعيد.

ألقى مسلسل “منعطف خطر” الضوء على قضايا التحرش والاغتصاب وابتزاز الفتيات التي انتشرت الفترة الماضية، حيث يتورط فيها شخص مشهور أو ابن رجل أعمال مهم، ويحاول الهرب، وما أن يتم فضح واحدة من جرائمه، تبدأ الفتيات في نشر شهادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون الإعلان عن أسمائهن.

يقدم آدم الشرقاوي دور “كريم” في مسلسل “منعطف خطر” هو صديق “سلمى” ويحاول طوال الوقت أن يتحدث باللغة العربية ولا يدخل أي كلمة إنجليزية سوى قليلا وتكون مناسبة للحوار، على عكس الشخصية التي ظهر بها في مسلسل “لعبة نيوتن” ويبدو أنه الفترة الماضية اجتهد وحاول التحدث باللهجة المصرية حتى يستطيع المشاركة في أعمال مختلفة بعيدة عن دور الشاب المصري المقيم في الخارج.

انتهت الحلقة الخامسة بنهاية مشوقة، عندما اكتشف المقدم “هشام منتصر” باسل خياط، جثة “كريم” وهو مشنوق في منزله، بالنسبة للشرطة هي جريمة جديدة لا يعرفون من نفذها.

بالنسبة للمشاهدين كان آخر شخص زار “كريم” وحاول قتله هو “جمال الوكيل” الذي اكتشف أن له دخل في موت ابنته، فهل هو فعلا من قتله أم خرج وتركه وجاء شخص آخر ونفذ الجريمة.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب، ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.

ومسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ويشارك في بطولته باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، محمد علاء، آدم الشرقاوي، تامر نبيل، وحمزة العلي، وكريم محجوب، ويعرض عبر منصة “شاهد vip”.