ميريام فارس تُشعل مهرجانات لبنان


بعد الحفل الأكثر من رائع الذي أحيته ملكة المسرح ميريام فارس في اوتيل الهيلتون حبتور في بيروت بمناسبة عيد الأضحى، استقبل أهالي ضهور شوير ميريام فارس في ١٦ يوليو حيث أحيت مهرجانًا بالهتافات والزغاريد ترحيبًا بها. أكثر من ٣٥٠٠٠ ألف شخص جاؤوا من جميع المناطق اللبنانية للقاء نجمتهم المفضلة، شباب وفتيات وكبار السن وأطفال غنّوا ورقصوا مع ميريام وصعدوا معها على المسرح وشاركوها الغناء والرقص والعزف، علا صراخ الجمهور بشكل هستيري عندما غنّت ميريام “هذا الحلو” وعلى أغنية “قومي” حيث دعت أطفالاً للصعود على المسرح ومشاركتها بالتحدي الخاص لهذه الأغنية.

كان في استقبال ميريام نائب رئيس مجلس النواب السيد الياس بو صعب الذي صعد على المسرح وشكر ميريام على دعمها وقبولها المشاركة في المهرجان من دون تردّد وهنأها على الروح الانسانية التي تتميّز بها وأكّد ان ميريام قد تكون الوحيدة التي تقبل بإحياء مهرجان بأبواب مفتوحة لجميع الناس وتقدّم ريع هذا الحفل لجمعية خيرية.

الجمعية التي اختارتها ميريام لهذه السنة هي جمعية first kids التي تهتم بالأطفال المصابين بمرض السرطان والتي يرأسها الدكتور بيتر نون، الذي بدوره صعد أيضًا على المسرح وشكر ميريام على هذه اللفتة الإنسانية مقدّماً لها درع تكريمي مذكور فيه :” ملكة المسرح… ملكة القلوب الإنسانية… ملكة الحب الذي بلسم جراح أطفالنا مرضى السرطان… شكرًا ملكتنا ميريام فارس”.